أخبار بيئيةتوعية وتثقيف
أخر الأخبار

صنعاء.. وزير المياه والبيئة يبحث سُبل انجاح برنامج النظافة والصحة البيئة

وأكد أن برنامج الصحة والبيئة والنظافة العامة الشامل في مرحلته الأولى بأمانة العاصمة 2021م يمثل أحد أهم المبادرات المجتمعية الطوعية الناجحة التي ستسهم في تعديل وتصحيح السلوكيات تجاه البيئة والنظافة العامة.. مشيداً بالجهود الرامية إلى التالي كما في التفاصيل …

 

الصحة والبيئة // أخبار بيئية:

قال وزير المياه والبيئة عبداللطيف الشرماني أن برنامج الصحة والبيئة والنظافة العامة الشامل لأمانة العاصمة 2021م يمثل أحد أهم المبادرات المجتمعية الطوعية الناجحة التي ستسهم في تعديل وتصحيح السلوكيات تجاه البيئة والنظافة العامة.

ولفت خلال لقائه صباح اليوم مع مستشار امين العاصمة علي الأسدي إلى أن أهمية هذا البرنامج ستثمر في تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع.

وأشاد الوزير بجهود أمانة العاصمة على وجه الخصوص وفريق عمل البرنامج في رفع مستوى الثقافة والوعي الصحي والبيئي في أوساط وسط كافة شرائح المجتمع للحفاظ على البيئة والنظافة العامة والوقاية من الأوبئة وتخفيف العبئ على الدولة.
ودعا كافة القطاعات الحكومية والمدنية والمجتمعية إلى التفاعل الايجابي مع برنامج امانة العاصمة للصحة والبيئة والنظافة العامة من منطلق الواجب والمسؤولية الدينية والوطنية والإنسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى