منوعات
أخر الأخبار

شبوة.. منح “م. نبيل عيسى” شهادة أفضل 20 شخصية يمنية لعام 2020م في البيئة والصحة

مقتطف: ضمن أفضل 20 شخصية يمنية عملية لعام 2020 أتسمت بجودة الأعمال وتجويد الآمال لمستقبل أفضل، وفيما يلي، ما اتسم به الفائز بشهادة شرفية ووسام شرف واللقب الذي ناله، ومزايا الشهادة ...

الصحة والبيئة// شبوة/ عادل القباص:
فاز المهندس نبيل محمد عيسى مدير إدارة البلديات وصحة البيئة بمكتب الأشغال العامة بمحافظة شبوة  بجائزة أفضل عشرين شخصية ومنشأة يمنية لعام 2020 وذلك في المجال البيئي والصحي بمحافظة شبوة من المركز الوطني للصحة والبيئة ضمن برامج رصد وتقييم أعمال الإصحاح البيئي في جميع محافظات الجمهورية.

ووفقاً لتقرير فريق التقييم فإن اسهامات المهندس نبيل عيسى برزت في كثير من الأعمال الناجحة والمتمبزة خلال عام2020م في مختلف المجالات والأنشطة البلدية في المحافظه وخاصة في أعمال الرقابة على الأغذية وازالة العوائق والعشوائيات وأعمال المكافحة الحشرية المكثفة وبرامج التوعية البيئية .

وعبر المهندس نبيل عيسى عن تقديره للأخوة في هيئة تحرير موقع الصحة والبيئة على هذا التكريم  الذي يأتي لتشجيع مؤظفي هذه القطاعات الحيوية الهامة ورفع معنوياتهم وهو وسام شرف يعتز به كل يمني من اجل  مستقبل افضل لليمن.
وجاء هذا الاختيار من واقع عمله وبترشيح وتأييد شخصيات ادارية وميدانية لمنح عيسى افضل 20 شخصية يمنية.
وهنئت الفرق الميدانية لإدارة شئون البلديات وصحة البيئة مكتب الأشغال العامة بالمحافظة معلمها واستادها القدير المهندس نبيل عيسى وجميع من اسهم في عمليه انجاح أعمال الإدارة خلال عام 2020م وتمنىو لزميلهم التوفيق والنجاح في مهامه العملية الملموسة على أرض الواقع خلال العام الجاري 2021م.

*ماهي جائزة أفضل 20 شخصية ومنشأة يمنية لعام 2020 ? ولماذا?*

– ببساطة وتواضع، هي جائزة تمنحها هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني وشركاؤه بالتنسيق مع القطاعات الحكومية والخاصة.
– وهي شهادة شرفية وتتضمن وسام شرف ولقب خاص لكل منشأة ولكل شخصية على حده.
– يتم منحها أولاً بالترشيح من قبل فائزين بها من ثم بتقارير تقييمية لدورها واسهاماتها على أرض الواقع.
– تُمنح بالتنسيق مع بعض القطاعات الحكومية والخاصة العليا ذات الاختصاص وتشمل مختلف المجالات الصحية والبيئية والتجارية والتربوية والتعليمية والدينية والثقافية والأدبية والتنموية والإنسانية والطبية والإعلامية والوطنية والدوائية وووالخ باستثناء السياسية، في شمال وجنوب البلاد.

– اعتماد اختيار الشخصية أو المنشأة كلاً بحسب التخصص والخدمة بتقارير تقييمية من واقع العمل الذي تميزت به “جودة العمل وتجويد الطموحات” من خلال تعاملها مع التحديات التي رصدتها التقارير لمساعدتها على تجاوزها.

– شعارها:

جودة الأعمال وتجويد الآمال*

*- هدفها:* تشجيع الجودة العملية والخدمية والانتاجية وتحقيق معدلات الانجاز المطلوبة، وتجويد الآمال والطموحات نحو مسقبل أفضل بدراسة الحلول لتجاوز الصعوبات والتحديات السابقة.

*مزاياها:*
– تخصيص مساحة خاصة للفائز ونشرها في الموقع.
– عمل بروفايل لكل منشأة وشخصية فائزة ونشرها في اعلان ممول بصفحات التواصل الاجتماعي.

– نشر البروفايل للشخصيات مجاناً في الموقع الوطني، وعمل ونشر اعلان مجاني للمنشأة في الموقع ذاته.

– الاهتمام بتسليط الضوء إعلامياً للجائزة والفائز/ الفائزة في مواقع أخبارية أخرى بالتنسيق مع مسؤليها.

*الصحة و البيئة*
رحلتنا جميعاً:
*“نحو مجتمع واعٍ.. ويمن آمن ينعم بالسلام الشامل”*

اليمن

*والله الموفق، والمستعان به،،،*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى