منوعاتمنوعات-عامة

منح مستشفى الزمالة وسام ضمن أفضل 20 كادر طبي وصحي لعام 2020

مقتطف: وعبر كادر المستشفى "موظفين وأطباء وعاملين" عن عظيم سعادتهم بهذا التكريم الطوعي المسنود بانطباعات ميدانية وآراء رسمية كتقدير وتشريف وتشجيع لالتزامهم بتجويد مبدأ الإنسانية وقيم الرسالة كأهم معايير العمل الطبي والصحي وفي التعامل مع المريض، وغير ذلك كما في التفاصيل التالية …

الصحة والبيئة // إدارة ورسالة:
منحت هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني إدارة وكادر مستشفى الزمالة التخصصي بأمانة العاصمة اليوم الأثنين وسام أفضل كادر صحي وطبي متخصص ضمن جائزة أفضل 20 شخصية ومنشأة يمنية مختلفة لعام 2020.
وجاء هذا التكريم وفقاً لجهود فريق التوعية والرصد الميداني والتقييم لعام 2020 وتم منح إدارة المستشفى ممثلاً بمديره العام أ.عبد الكريم علي النماهي وكادر المستشفى وسام شرف إداري موسوماً بـ”إدارة ورسالة”.
وشمل التقرير انطباعات وآراء المرتادين للمستشفى قبل التكريم بشهر، وبموجبها جرى البحث عن الأسباب والتي تمثلت في تجويد العمل الإداري وأنسنة الخدمات الصحية والطبية وفي التعامل الإنساني مع المرضى من قبل موظفي وعاملي المستشفى، إلى جانب اتسامهم بأخلاقيات المهنة والرسالة الطبية والصحية، وكذا بالإشتراطات الصحية والبيئية وعنوانها النظافة داخل وخارج المستشفى فضلاً عن انتهاج دور إداري جديد بطموح شبابي.
وحصل كلاً من الدكتور “لطف علي أحمد الزمالة” أخصائي جراحة عظام والدكتورة الأوزباكستانية “الماس خن عثمان نوفا عبد الصادق” أخصائية جراحة وتوليد نساء وولادة على جائزة أفضل 20 شخصية طبية في شمال وجنوب اليمن لعام 2020 بتأييد واجماع الجميع سيما الدكتورة “خن عثمان” التي توصف بابتسامة مستشفى الزمالة للنساء والمرضى ومرتادي المستشفى وبالطبيبة الواعظة بتوصياتها الارشادية التي تلقيها للنساء الحوامل بهدف انساني، وبجانبها الدكتور لطف الزمالة ومعهم المدير النماهي.

وعبر كادر المستشفى موظفين وعاملين عن عظيم سعادتهم بهذا التكريم الطوعي المسنود بانطباعات ميدانية وآراء رسمية كتقدير وتشريف وتشجيع لالتزامهم بتجويد مبدأ الإنسانية وهو أهم معايير العمل الطبي والصحي في التعامل مع المريض، وكذا عن سرورهم باختيار مديرهم أ.عبد الكريم علي النماهي ضمن أفضل 20 شخصية إدارية يمنية لعام 2020 في تجويد العمل الإداري نحو أنسنة الخدمة والرسالة الطبية والصحية بطابع انساني.. مؤكدين باستعراضهم الخطط والأهداف الادارية التي أتخذها منهاجا إدارياً جديداً.
ولفت مدير المستشفى للصحة والبيئة بالقول: مهما عمل أو فكر أو خطط الإنسان الإداري أو غيره من خطط إدارية مهمة لتحقيق النجاح فقد لا تنجح جهوده وخططه أحياناً، لهذا حرصنا على أن يكن توجهنا توجه إداري عملي وبطابع انساني وذلك من خلال اختيار الكادر المناسب المثقف بثقافة التخصص والخبرة والممارسة أو بالطموح والإنسانياً معاً، والذي بالفعل من خلاله تمكنا وبتوفيق الله من جعل مستشفى الزمالة محط ثقة المجتمع المحيط وتقدير المسؤلين المعنيين.

وكانت هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني قد منحت يوم أمس الأحد وزير الصحة العامة الدكتور طه المتوكل وسام أفضل 20 شخصية يمنية لعام 2020 من بين الوزراء اليمنيين وهو عبارة عن درع السلام كوسام شرف مجتمعي وبتأييد رسمي ووطني لإختياره وذلك في مواجهة وباء كورونا متحملاً مسؤليات الدولة وهمم الشعب وعبئ الظروف العالمية التي شهدتها اليمن باختلاف عن سائر دول العالم فضلاً عن اتباع نظام صحي داخلي خاص باليمن شمالاً وجنوباً وعدم اتباع البروتوكول الدولي كمساهم في نشر المخاوف والذعر في أوساط المجتمعات الدولية.

منح وزير الصحة وسام أفضل 20 شخصية يمنية لعام 2020 وخطة عمل للوزارة 2021

https://alsahabeaah.net/2021/02/329.html

للاستفسارات أو الاستشارات الطبية من أي طبيب أو للنشر أو لارسال مشاركة “مقالاْ أو صوراً” أو للتواصل مع موقع الصحة والبيئة من خلال واتساب رقم: 770681444

منح مستشفى الزمالة وسام أفضل 20 كادر طبي وصحي في اليمن لعام 2020

تقييم المستخدمون: 4.54 ( 4 أصوات)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى