أخبار صحيةأوبئة وكوارث

بلديات شبوة تكثف نشاطها الميداني بتعزيز الإشتراطات والإرشادات الصحية

مقتطف: وأهابت إداره البلديات وصحة البيئة خلال نزول فرقها الميدانية في مناطق المحافظة بالجميع الإلتزام بالإجراءات والإرشادات الصحية لحماية المجتمع من هذا المرض الفتاك الذي أنتشر في مركز المحافظة والمديرياتكما في تالي التفاصيل …

الصحة والبيئة// شبوة عادل القباص:
باشرت الفرق الميدانية لإدارة شئون البلديات وصحة البيئة بمحافظة شبوة عملها الميداني مجدداً في الزام اصحاب المحلات التجارية في العاصمه عتق بالاشتراطات الصحية الواجب التقيد بها وكذلك الاجراءت الاحترازية للوقاية  من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح المهندس نبيل محمد عيسى مدير إدارة البلديات وصحة البيئة بمكتب الأشغال العامة بالمحافظة بأنه تم تقسيم العاصمه عتق الى ثلاثة قطاعات بهدف التوعية والمتابعة المستمره لضمان التزام اصحاب المحلات التجاريه.
وأشار إلى أن هناك اشتراطات عامه لجميع المنشآت تتمثل في النظافة العامة للمحلات والنظافة الشخصية لللعاملين ومنع دخول اي شخص الى المنشأة إلا بعد أن يتم تعقيمه و يرتدي الكمامات الواقية.
ولفت إلى أن هناك اشتراطات خاصة بالمطاعم وصوالين الحلاقه تتمثل في حصول العاملين على سترات سفريه ومنع استخدام السترات القماشية في صوالين الحلاقه وكذلك منع الشرب في كاسات المياه الثابته وأستبدالها بالكاسات السفري اولا بأول .

وأكد عيسى بأن إداره البلديات وصحة البيئة تهيب بالجميع الإلتزام بالاجراءات والارشادات الصحية لحماية المجتمع من هذا المرض الفتاك الذي انتشر في مركز المحافظة والمديريات ونسأل الله السلامة والعافية للجميع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى