Uncategorizedأخبار صحية

صنعاء.. مسؤلي أمانة العاصمة يهنئون مستشفى المجد التخصصي بالصدارة

مقتطف: جاء ذلك في الفعالية التي أحتضنتها اليوم بيوم الصمود الوطني بطابع طبي وصحي بحضور وكيل أمانة العاصمة ومدير مديرية بنى الحارث ومدير مكتب الصحة وعدداً من مدراء المستشفيات والمراكز الطبية بالأمانة والمديرية كما في التفاصيل التالية ...

الصحة والبيئة// صنعاء .. نوح الخالد:

أحيا القطاع الصحي في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء ممثلاً بمستشفى المجد التخصصي اليوم السبت اليوم الوطني للصمود ومرور العام السادس من الحرب على اليمن.

وتحدث في الفعالية التي نظمتها ورعتها مستشفى المجد التخصصي كل من وكيل أمانة العاصمة أحسن القاضي ومدير مديرية بنى الحارث الشيخ حمد بن راكان الشريف ومدير مكتب الصحة بالمديرية د. مقبل الضبياني وعدداً من مدراء المستشفيات في المديرية ومدراء المراكز الطبية عن يوم الصمود وتضحيات الشعب اليمني التي صنعت انتصارات متتالية.
وأكدوا على أهمية دور القطاع الصحي في مواجهة العدوان والحصار والصمود من خلال اسهامه في صنع الإنتصارات.
وهنأوا المستشفيات التي حصلت على مراكز متقدمة بالنديرية وفقاً لتقييم وزارة الصحة العامة والسكان للعام 2020 وفي مقدمتها مستشفى المجد التخصصي.
وأشاروا إلى أن مستشفى المجد التخصصي أنفردت بشكل كبير في مستوى تجويد الخدمات الصحية والطبية للمرضى وأنسنة تقديمها للمواطنين عامة.

وأشاروا إلى أن المستشفى حققت درجة تنافسية كبيرة.. لابتين إلى أن تميزها ليس منطلق فخراً لكوادره ومعداته الطبية فقط إنما استحقاقاً وإعتزازاً لجميع العاملين في القطاع الصحي.

وألقى الدكتور علي مبخوت البشاري مدير مستشفى المجد التخصصي منطم وراعي الفعالية كلمة القطاع الصحي رحب فيها بصمود أبناء شعبنا اليمني في وجه العدوان.

وألقى بيان الصمود د. مقبل الظبياني مدير مكتب الصحة بالمديرية باسم القطاع الصحي.. مهنئاً فيها المستشفيات في المديرية التي حصلت على مراكز متقدمة في تقييم وزارة الصحة العامة والسكان للعام 2020 وفي مقدمتها مستشفى المجد التخصصي.

وتم إختيار مستشفى المجد التخصصي لإحياء ورعاية يوم الصمود الوطني ومرور ستة أعوام من الحرب على اليمن ودخول العام السابع، كمستسفى رائدة وأفضل وفقاً لتقييم وزارة الصحة وتأييد قيادات أمانة العاصمة ومسؤلي الصحة والبيئة وغيرهم بالأمانة.
وحصلت مستشفى المجد التخصصي على المركز الثاني بأمانة العاصمة والثامن على المستوى مستشفيات محافظات الجمهورية وبمستوى أفضل وفقاً لتقييم وزارة الصحة لعام 2020 في تجويد الخدمات الطبية والصحية للمرضى وأنسنة تقديمها للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى