تجارة واقتصاد

اختيار مؤسسة غدرة أفضل مؤسسة تجارية بالعاصمة صنعاء لعام 2020

مقتطف: وتضمن تقرير الرصد والتقييم لعام 2020 الخاص باختيار مؤسسة غدرة ضمن أفضل 20 منشأة يمنية لعام 2020 ترشيح مسؤلين معنيين وتأكيد وتأييد آخرين في مكتب الصناعة والتجارة.. منفردة في تجويد النشاط التجاري وتقديم مختلف المنتجات بأسعار أقل، إلى جانب تمويل السوق بتوفير جميع المنتجات الغذائية والاحتياجات الأساسية وغيرها كما في سياق التفاصيل التالية …


الصحة والبيئة // التجارية.. أكرم الصمدي:
منحت هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني مؤسسة غدرة التجارية اليوم بالعاصمة صنعاء جائزة أفضل مؤسسة تجارية يمنية بالعاصمة صنعاء ضمن أفضل 20 منشأة يمنية لعام 2020 بترشيح رسمي من الجهات المعنية بالعاصمة بالتنسيق مع بعض القطاعات المعنية بحضور مدير مكتب الصناعة والتجارة في منطقة شعوب ونائبه أحمد صيفان الحجيري.

وجاء منح مؤسسة غدرة التجارية بالعاصمة صنعاء هذه الجائزة وهي عبارة عن شهادة شرفية وفقاً لتقرير فريق الصحة والبيئة الوطني للرصد والتقييم لعام 2020 الهادف لتشجيع الإنتاج والمنتج المحلي والسلامة والتنمية الشاملة وتجويد العمل وأنسنة الخدمات وبترشيح وتأييد من مكتب الصناعة والتجارة في مديوية شعوب بأمانة العاصمة صنعاء.

وتضمنت الشهادة الشرفية لقباً موسوماً بـ “جودة وإنسانية” تعبيراً رمزياً لنشاطها التجاري الشامل في تجويد استيراد وبيع المنتجات وأنسنة تقديمها للمستهلكين بأسعار أقل.

وأسهمت مؤسسة غدرة التجارية وفقاً لتقرير الجائزة في تمويل السوق بتوفير جميع المنتجات الغذائية والاحتياجات الأساسية وغيرها بمختلف أصنافها، وبأسعار أقل تقديراً منها لظروف المواطنين المعيشية رغم ما تواجهه من تحديات وممارسات من عدة جوانب أبرزها من قبل الشركات التجارية والصناعية بسبب اتسامها بمعيار الإنسانية في تخفيض الأسعار.

وأكد تقرير الجائزة الخاص بمؤسسة غدرة التجارية وفقاً لمسؤلين في الصناعة والتجارة التزامها بالأسعار والمواصفات ومعايير تقديم الخدمات والمنتجات للمستهلكين.

تسلّم الشهادة الشرفية من رئيس هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني خالد الأسدي، الشيخ بلال غدره نائب المدير العام.

وقررت رئاسة هيئة التحرير بالمناسبة ادراج مؤسسة غدرة التجارية في “الدليل التجاري.. منشئات تجارية يمنية موصى بها” في الموقع الوطني، إلى جانب شركات ومؤسسات تجارية أخرى رائدة بتقييم رسمي وانطباع شعبي.

مؤسسه غدرة التجارية

فرع صنعاء شارع غدرة امام جسر شارع النصر والسايله خلف الكلية الحربية جنوباً.
تـ: 01311084 – 01317640 – 777162909
………………………………………

تفاصيل مهمة لاحقة عن نشاط مؤسسة غدرة ومنتجاتها التجارية، وأصنافها وسلعه واسهاماتها وصعوباتها والتحديات التي تواجهها، تتابعونها في تقرير خاص لاحقاً.

تقييم المستخدمون: 3.35 ( 6 أصوات)
زر الذهاب إلى الأعلى