الحيوانيةالغذائية

اختيار السوق المركزي للدواجن والطيور أفضل سوق مركزي بالعاصمة صنعاء لعام 2020

مقتطف: وجاء اختيار السوق المركزي للدواجن والطيور بالعاصمة صنعاء بهذه الجائزة وفقاً لتقرير فريق الصحة والبيئة الوطني للرصد والتقييم لعام 2020 الهادف لتشجيع الإنتاج والمنتج المحلي والسلامة والتنمية الشاملة وتجويد العمل وأنسنة الخدمات والاشتراطات الصحية والبيئية مدعوماً بترشيح وتأييد رسمي من الجهات المعنية بالعاصمة وتأكيد اجتماعي من المجتمع المحيط به، لانفراده بالمعايير التالية، كما في التفاصيل …

الصحة والبيئة // الغذائية.. وتجويد الإنتاج والسلامة- صنعاء/ محمد الهاملي:

منحت هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني السوق المركزي للدواجن والطيور اليوم بالعاصمة صنعاء جائزة أفضل سوق مركزي بالعاصمة صنعاء ضمن أفضل 20 منشأة يمنية لعام 2020 بالتنسيق مع بعض القطاعات المعنية.

وجاء اختيار السوق المركزي للدواجن والطيور بالعاصمة صنعاء بهذه الجائزة وهي عبارة عن شهادة شرفية موسومة بلقب خاص به وفقاً لتقرير فريق الصحة والبيئة الوطني للرصد والتقييم لعام 2020 الهادف لتشجيع الإنتاج والمنتج المحلي والسلامة والتنمية الشاملة وتجويد العمل وأنسنة الخدمات والاشتراطات الصحية والبيئية بترشيح وتأييد رسمي من الجهات المعنية بالعاصمة وتأكيد اجتماعي من المجتمع المحيط به.

وتضمنت الشهادة الشرفية لقباً موسوماً بـ “رُسل السلامة الصحية والبيئية” تعبيراً رمزياً لالتزام إدارة السوق وانفراده من بين جميع أسواق أمانة العاصمة المركزية في تجويد النشاط التجاري والانتاجي واتسامه بالحفاظ على النظافة العامة والتزامه بالاشتراطات الصحية والبيئية.

وأكد تقرير الجائزة الخاص باختيار السوق المركزي للدواجن والطيور وفقاً لمسؤلين في قطاع النظافة وآراء المجتمع الخارجي المحيط به، أكد انفراد السوق بمعيار تجويد الجوانب الصحية والبيئية والسلامة والإنتاج، إلى جانب اسهامه في نشر الوعي الصحي والبيئي في أوساط التجار والمجتمع المحيط به من خلال اسهامه في مشاركات توعوية مجتمعية وإلكترونية ومنها تنفيذ أنشطة توعية وتثقيف بأهمية الحفاظ على النظافة الخاصة والعامة كواجب ديني ووطني ومسؤلية جماعية إلى جانب الوقاية من الأمراض والأوبئة قبل حدوثها.

تسلّم الشهادة الشرفية من رئيس هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني خالد الأسدي، أبو جبريل – فاروق عبد الله صالح المدير العام، إلى جانب شهادة شرفية خاصة بمديره العام كأفضل 20 شخصية إدارية يمنية لعام 2020 في إدارة المنشئات وتجويد نشاطها وانتاجها.

وقررت رئاسة هيئة التحرير بالمناسبة ادراجالسوق المركزي للدواجن والطيور في “الدليل التجاري.. أسواق مركزية موصى بها” في الموقع الوطني، إلى جانب أسواق مركزية يمنية أخرى بالمحافظات إن وجد وضمن منشئات تجارية وطنية أخرى رائدة بتقييم رسمي وانطباع شعبي.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى