التعليميةالصحة المدرسية

صنعاء.. صدور قراراً بتكليف “د.البرطي” مديراً عاماً للصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم

مقتطف: وأكد رئيس تحرير موقع الصحة والبيئة رئيس فريق الصحة والبيئة الوطني خالد الأسدي للدكتور عادل البرطي المعين حديثاً مديراً عاماً لإدارة الصحة المدرسية بالوزارة على ضرورة المضي قدماً والعمل بروح الفريق الواحد بالتنسيق بين فريق وموقع الصحة والبيئة وإدارة الصحة المدرسية نحو تحقيق الأهداف المنشودة من خلال تنفيذ الخطط والبرامج الوطنية التوعوية التالية.. بدوره أعرب د. عادل البرطي عن سعادته بهذا التوجه.. مؤكداً أنه سيكون عند حسن ظن كل التطلعات والتوجهات المبادرات والأنشطة والبرامج المختلفة بالشراكة المجتمعية "نحو عام دراسي خالٍ من الأمراض والأوبئة في كل زمان.. ومجتمع واعٍ ينعم بالسلام".… كما في سياق التقرير التالي …

الصحة والبيئة// التعليمية.. محمد الهاملي:

صدر قرار وزير التربية والتعليم بصنعاء يحيى بدر الدين الحوثي بتكليف الدكتور عادل يحيى البرطي مديراً عاماً لإدارة الصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم.

وجاء هذا القرار ضمن خطط وبرامج الوزارة الجديدة بهدف تنفيذها وضمان تحقيقها، وبموجب القرار الجمهوري رقم 28 لسنة 1993بشأنراللائحة التطبيقة للوزارة.

وتلقى موقع الصحة والبيئة الوطني برقيات تهاني وتبريكات من مكتب التربية بأمانة العاصمة باسم جميع موظفي المكتب وفي مقدمتهم مدير عام مكتب التربية زياد الرفيق ومدراء ادارات الصحة المدرسية والاعلام التربوي والقناة التعليمية.

وأكدوا على أن ثقة وزارة التربية بقرا. تكليف د. عادل البرطي الذي عمل نائباً لمدير إدارة الصحة المدرسية بمكتب التربية في أمانة العاصمة هو استحقاقاً وبجدارة لقاء دوره واسهاماته وتفاعله وطموحاته في ادارة الصحة المدرسية.

ومن جانب آخر، بارك عدداً من مسؤلي الوزارة للدكتور البرطي على هذه الثقة.. مؤكدين في أمنياتهم له التوفيق أنه خير خلف لخير سلف.

وعبر رئيس تحرير موقع الصحة والبيئة رئيس فريق الصحة والبيئة الوطني خالد الأسدي للدكتور عادل البرطي خلال اتصاله الهاتفي به عن امنياته له بالتوفيق والنجاح..
وأكد له على ضرورة المضي قدماً والعمل بروح الفريق الواحد بالتنسيق بين فريق وموقع الصحة والبيئة وإدارة الصحة المدرسية لتنفيذ الخطط والبرامج الوطنية ومنها التوعوية الداعمة للعملية التعليمية، وكذا تنفيذ ما تبقى من البرامج السابقة التي تم التنسيق بخصوصها مع الادارة السابقة وبالاشتراك مع منشئات صحية ودوائية وإنسانية مساندة وفي مقدمتها جمعية الهلال الأحمر اليمني الداعم الرئيسي للعملية التعليمية في اليمن.
ونقل له تهاني وتبريكات جميع مسؤلي الصحة المدرسية في مدارس بعض المحافظات الذين بعثوا بها لموقع الصحة والبيئة لنشرها.

وأعرب د. عادل البرطي بدوره عن سعادته بهذا التوجه.. مؤكداً أنه سيكون عند حسن ظن الجميع لتبني مثل هكذا أنشطة بالشراكة المجتمعية، ومنها برامج “نحو عام دراسي خالٍ من الأمراض والأوبئة.. ومجتمع واعٍ ينعم بالسلام”.

………………………………………………………………………
اجعل بصمة اعجابك بصفحك موقع الصحة والبيئة الوطني بالفيسبوك، اسهاماً لرفع الحظر عن نشر روابط الموقع بالفيس، الناتج عن بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام..
وللتمكن من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك…
رابط الصفحة الثانية للموقع البديلة للأولى المهكورة ضمن التحديات التي يواجهها موقع وفريق الصحة والبيئة!:

………………………………………………………………………

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى