الإنسانية

شاهد.. الهلال الأحمر اليمني يطل على المتضررين من السيول بشرى الإستجابة الإنسانية بمساعدات نوعية

مقتطف: وأكد أمين عام فرع الأمانة م.الياس مانع للصحة والبيئة بأن هذه الاستجابة الخاصة بالمتضررين من السيول في موسم الأمطار الغزيرة هي ضمن مشروع الاستجابة الإنسانية المتعددة.. والتي توليها الأمانة العامة للجمعية ممثلة بالدكتور فؤاد المأخذي الأمين العام اهتماماً رئيسياً عبر فروع الجمعية، و… كما في التقرير التالي: …

الصحة والبيئة// الإنسانية.. صنعاء/ صادق السري:

وزع الهلال الأحمر اليمني فرع أمانة العاصمة صنعاء اليوم المساعدات الإيوئية وأدوات النظافة الشخصية والمواد الغذائية للمتضررين من السيول في مديريات امانه العاصمة . تأتي هذه الاستجابة ضمن انشطة ادارة الكوارث التي تعمل في الاستعداد والتأهب لمواجهة الكوارث خصوصا الكوارث الطبيعية منها.
وأوضح أمين عام فرع الأمانة المهندس الياس مانع الميدمة للصحة والبيئة بأن هذه الاستجابة الخاصة بالمتضررين من السيول في موسم الأمطار الغزيرة التي يمنّ الله على بلادنا بها هي ضمن مشروع الاستجابة الانسانية وسبقتها مساعدات مختلفة.

وأشار إلى أن هذه الاستجابة هي جزء من الانشطة الانسانية المتعددة التي  تقدمها جمعية الهلال الأحمر اليمني في الجمهورية اليمنية من خلال فروعها وشعبها المنتشرة في كل المحافظات.
وأكد أن دارة المركز الرئيسي موفرة كافة الدعم.. منوهاً إلى أن دعم الأمانة العامة للجمعية ممثلة بالدكتور فؤاد المأخذي الأمين العام لمشروع الإستجابة جاهزية عالية عبر فروع الجمعية.

وأكد من جانبه أ.عبدالله صالح العزب ضابط غرفة العمليات المركزية بأن غرفة العمليات تعمل بالتنسيق مع جميع غرف العمليات في الفروع من أجل الإستجابة الإنسانية وإغاثة المتضررين من  السيول على مدار الساعة.

………………………………………………………………………

لتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر عن صفحتنا التالية وهي الثانية البديل للمهكورة بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك بعد هكرهم الصفحة الأولى لموقع الصحة والبيئة الوطني، اعمل اعجاب بصفحتنا التالية:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

………………………………………………………………………

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى