الإنسانية

صنعاء.. الهلال الأحمر اليمني يستهدف 82 متضرراً من السيول بمساعدات إنسانية مختلفة

مقتطف: وأكد الأمين العام م.إلياس مانع للصحة والبيئة بأن هذه المساعدات تأتي ضمن سلسلة الإستجابات والتدخلات الطارئة في الكوارث التي تتولاها جمعية الهلال الأحمر اليمني في أنحاء الجمهورية اليمنية من خلال فروعها وشُعبها المتواجدة في كل المحافظات الأولى وخصوصاً في مواسم الأمطار .. مثمناً اهتمام ودعم قيادة الجمعية ممثله بالأمين العام د. فؤلد المأخذي، في نجاح هذه الاستجابة بتقديم مختلف المساعدات كجاهزية عالية لمختلف الظروف والكوارث و … كما في التقرير التالي: …

 

الصحة والبيئة// الإنسانية.. صنعاء/ صادق السري:

قدم الهلال الأحمر اليمني فرع صنعاء الخميس عدد من المساعدات الطارئة الغذائية والإيوائية وأدوات النظافة للمتضررين من السيول جراء الأمطار الغزيرة في المديريات التي شهدتها أمانة العاصمة، والتي استهدف 82 متضرراً.
وجاءت هذه الاستجابة ضمن أنشطة إدارة الكوارث التي تقف على قدمٍ وساق استعداداً وتأهباً لمواجهة الكوارث وخاصةً الكوارث الطبيعية..

وأوضح الأمين العام م.إلياس مانع بأن هذه الاستجابة والتدخلات الطارئة في الكوارث ليست وليدة اللحظة وإنما تُعنى بها جمعية الهلال الأحمر اليمني في أنحاء الجمهورية اليمنية من خلال فروعها وشُعبها المتواجدة في كل المحافظات الاولى وخصوصاً في مواسم الأمطار الذي تشهدها البلاد وهي مجرد جزء من مجمل الأنشطة الإنسانية التي  تقدمها..

وقدّم م/ إلياس كلمة شكر لمركز الهلال الأحمر الرئيسي لما يقدمه من دعم مستمر لكافة فروع الجمعية ..

من جهةٍ أخرى قال أ/ وليد هايل الصلوي منسق ادارة الكوارث في جمعية الهلال الاحمر  أننا في جمعية الهلال الاحمر  نعمل بالتنسيق مع جميع غرف العمليات في الفروع من أجل الاستجابة الطارئة والسريعة منها  وخصوصا الكوارث الطبيعية التي تسعى جاهدة على إغاثة المتضررين من  الكوارث على مدار الساعة بحيث نكون أول من نصل.

………………………………………………………………………
بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك بعد هكرهم الصفحة الأولى لموقع الصحة والبيئة الوطني، فإن روابط الموقع محظورة من النشر بالفيس ضمن الممارسات المعادية لموقع وفريق الصحة والبيئة.
ولتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر أعمل اعجاب بالصفحة التالية وهي الثانية بديل المهكورة:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

………………………………………………………………………

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى