الإنسانيةالطبية

فريق آزال الطبي يدشن باكورة أعماله الإغاثية بعضوية أكاديمية

مقتطف: وأستعرص الفريق في فعالية اللقاء أعماله وأنشطته الميدانية والأكاديمية برعاية مصنع مياه آزال وبالتعاون مع جامعة السعيدة بالعاصمة صنعاء، وكذا مميزات ومزايا عضوية الإنتساب والإنضمام لفريق آزال الطبي وغيرها… كما في التقرير التالي: …

الصحة والبيئة// الإنسانية.. صنعاء:

عقد فريق آزال الطبي الخميس 2021/8/19 لقاءه الأول الموسع بالتعاون مع جامعة السعيدة لفتح باب العضوية الأكاديمية والإنتساب لتدشين الحملات الإغاثية والصحية والتنموية.

وأستعرص الفريق أعماله وأنشطته الميدانية والأكاديمية، وكذا مميزات ومزايا عضوية الإنتساب والإنضمام لفريق آزال الطبي.

وفتح الهيكل الإداري للفريق في فعالية اللقاء باب النقاش والتشاور والمشاركة من قبل الحضور والأكاديميين في تحسين جودة العمل الأكاديمي، وكذا تنظيم الأعمال التطوعية والميدانية والتنموية.

وأوضح د. عبد الكريم علي النماهي المدير التنفيذي للفريق في حديثه لـ “الصحة والبيئة” أن هذا اللقاء الذي عقد وهو باكورة أعمال الفريق والذي من شأنه لفتح باب العضوية الأكاديمية والإنتساب لتدشين الحملات الإغاثية والصحية والتنموية التي سينفذها الفريق مطلع الأيام القادمة برعاية رسمية من مصنع مياة آزال.

وأعرب عن تقديره لمصنع مياه آزال ولإدارته ممثلة بمديره العام أ. أديب البلاع لتبنيها تمويل الأنشطة التي سيتولى تنفيذها الفريق سبيلاً انسانياً في خدمة واغاثة المحتاجين.
وعبر عن تقديره وتثمينه لإدارة جامعة السعيدة ولكل من وكيل الشؤون الاجتماعية والعمل يحيى قرواش والمدير الفني للمختبر الوطني لنقل الدم وابحاثة د.عادل الحكيمي والدكتور علي الحداد نائب مدير مستشفى العربي.
حضر اللقاء رئيس الفريق د.جمال القعيش والمدير التنفيذي د.عبد الكريم النماهي ومدير العلاقات العامة والتسويق د. رمزي الفضل والمدير الاكاديمي د.حافظ الجوفي، وممثلي الهيكل الاداري وهم د.داليا المري ود.فوزية عطيفه و د.بسام جيلان وإ.سارة هيكل ود.ياسمين الشرفي ود.شيماء العقاري ود.ايمان العامري ود.بدر منصور ود.نواف الريمي

لمتابعة ديد فريق آزال الطبي، فمن خلال صفحته على الفيسبوك:

http://https//www.facebook.com/فريق-آزال-الطبي-Azal-medical-team-106151308391394/

………………………………………………………………………
بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك بعد هكرهم الصفحة الأولى لموقع الصحة والبيئة الوطني، فإن روابط الموقع محظورة من النشر بالفيس ضمن الممارسات المعادية لموقع وفريق الصحة والبيئة.
ولتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر أعمل اعجاب بالصفحة التالية وهي الثانية بديل المهكورة:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

………………………………………………………………………

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى