أخبار بيئيةأوبئة وكوارثالتنموية

صنعاء.. نائب رئيس الوزراء يعد أهالي الخمسين برفع الكارثة المحدقة بهم 

مقتطف: ووعد نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم خلال زيارته التفقدية للاطلاع على القناتين ومعه وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي، وأمين العاصمة حمود عباد، بتنفيذ مطالب الأهالي والسكان والمتمثلة في ردم ومسح شارع الخمسين.. مؤكداً بأن المشروع يستفيد منه أكثر من 100 نسمة من أهالي وسكان المنطقة، وفيما يلي ما جرى داخل القناتين وهي … كما في التقرير التالي: …

 

الصحة والبيئة// البيئة التنموية:

تفقد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم ووزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي، وأمين العاصمة حمود عباد، الأعمال الجارية في مشروعي إنشاء قناتي تصريف مياه السيول والأمطار بشارع الخمسين الشمالي ودارس في نديرية بني الحارث.

وأستمع أبو لحوم خلال زيارته التفقدية مع وزير الإدارة المحلية علي القيسي، وأمين العاصمة حمود عباد، من وكيل الأمانة لقطاع المشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير الوحدة التنفيذية للصيانة والترميم المهندس عبدالملك الانسي، إلى شرح مفصل عن الأعمال ونسبة الإنجاز بالمشروعين.

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير المالية ابو لحوم ووزير الادارة المحلية القيسي وأمين العاصمة عباد خلال استماعهم من قبل المستشار الشيخ احمد الاسدي، إلى مطالب الأهالي والسكان والمتمثلة في ردم ومسح شارع الخمسين، بدعم قيادة أمانة العاصمة في تنفيذ مشروع تصريف مياه السيول والأمطار.
ووعد نائب رئيس الوزراء وزير المالية بتنفيذ مطلب ردم ومسح شارع الخمسين.

وأشار نائب رئيس الوزراء وزير المالية ، إلى أن زيارته تأتي في إطار تفقد مشاريع قنوات تصريف المياه التي تنفذها أمانة العاصمة والوحدة التنفيذية ضمن المشاريع المعتمدة بخطة الأمانة، حسب توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأكد على دعم وإسناد جهود وخطط الأمانة في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية ومنها الإسفلت والرصف الحجري للشوارع.

………………………………………………………………………

لتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر عن صفحتنا التالية وهي الثانية البديل للمهكورة بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك بعد هكرهم الصفحة الأولى لموقع الصحة والبيئة الوطني، اعمل اعجاب بصفحتنا التالية:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

………………………………………………………………………

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى