الإنسانية

يوماً مجانياً لموظفي ديوان أمانة العاصمة وأسرهم في مدينة العاب حديقة السبعين

مقتطف: وفيما عبر عدد من موظفي ديوان أمانة العاصمة صنعاء في أحاديثهم لـ الصحة والبيئة خلال ترفيههم عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بهذا اليوم المفتوم الذي وصفوه بمكرمة مستثمر لوطنه وإنسانه، وبشعور مكنهم من تنفس الأمل وتخفيف الألم حد قولهم.. أكدت عائلات الموظفين في أحاديثهن للصحة والبيئة أنهن تلقين نبأ هذا اليوم المفتوح المجاني لهن بمعية أزواجهن كموظفي ديوان أمانة العاصمة بمشاعر متعددة الألوان وهي وفقاً لهن كالتالي… كما في التقرير: …

 

الصحة والبيئة// الإنسانية.. صنعاء.. أنهار خالد:

نظمت إدارة مدينة ألعاب حديقة السبعين اليوم الأحد 22-8-2021 فعالية اليوم الترفيهي المجاني الخاص بموظفي ديوان أمانة العاصمة صنعاء وأسرهم برعاية كريمة من الشيخ المستثمر عبدالله أحمد المغشي مالك مدينة ألعاب الحديقة.

جاء ذلك ضمن مبادرات مالك مدينة العاب حديقة السبعين المستثمر عبد الله المغشي الوطنية والإساتية والخيرية لمختلف فئات وشرائح المجتمع اليمني في إطار مساعيه الخيرة لتخفيف معاناة الأسر اليمنية الناتجة عن الصراعات وما تشهده اليمن من حصار.

وقال أحد موظفي أمانة العاصمة أن هذا اليوم المفتوح مجانياً لموظفي ديوان الامانة ليس جديداً من صاحب مدينة ألعاب حديقة السبعين عبد الله المغشي، فهو المستثمر الوحيد الذي يتلمس هموم ومعاناة جميع فئات الشعب اليمني بمنحهم مثل هذا الايام.

وأضاف: وهو المستثمر الويد الذي يسعى لتقوية الروابط الأسرية والمجتمعية وتجسيد مبادئ الأخوة والمودة والتصافح والتسامح والتتعاون بين أفراد المجتمع اليمني.

وعبر عدد آخر من موظفي ديوان أمانة العاصمة صنعاء في أحاديثهم لـ الصحة والبيئة خلال ترفيههم عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بهذا اليوم المفتوم الذي وصفوه بمكرمة مستثمر لوطنه وإنسانه، وبشعور مكنهم من تنفس الأمل وتخفيف الألم حد قولهم.

وأعربت عائلات بعضاً من الموظفين عن أمنياتها بأن تجد مثل هكذا مبادرات تلتمس همومهم ومعاناتهم لتخفيفها بمشاعر إنسانية تجاه موظفي الدولة وتجاه عائلاتهم.

وأكدن في أحاديثهن للصحة والبيئة أنهن تلقين نبأ هذا اليوم المفتوح المجاني لهن بمعية أزواجهن كموظفي ديوان أمانة العاصمة بشعور: صراحة أدخل السرور إلى قلوبهنا ورسم الفرحة على وجييهنا من قبل صاحب الحديقة المغشي.

وأضافت إحدى العائلات قولها: جميعنا يعيش أوضاعاً نتنفس سمها ونتذوق مرارتها ونعيش قساوتها بسبب عدوان وحصار أعداء الله، فلو نجد مثل هكذا مبادرات وطنية وهي انسانية لما نشعر بهذا العدوان.

………………………………………………………………………

لتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر عن صفحتنا التالية وهي الثانية البديل للمهكورة بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك بعد هكرهم الصفحة الأولى لموقع الصحة والبيئة الوطني، اعمل اعجاب بصفحتنا التالية:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

………………………………………………………………………

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى