أخبارالتعليمية

صنعاء.. وزارة التربية تنفي تدني التعليم وتؤكد التزامها للمدرسين!

مقتطف: وشدد على أهمية تكاتف الجميع في تحييد وانجاح العملية التعليمية بعيداً عن الانتماءات السياسية، وعدم الانجرار وراء الأهداف التالية… كما في التفاصيل …

الصحة والبيئة// التعليمية.. صنعاء:

دعت وزارة التربية والتعليم في صنعاء، إلى تحري الدقة وتحييد التعليم عن الصراعات السياسية، في إشارة إلى الأخبار الكاذبة التي يتم تداولها بخصوص تدني العملية التعلمية.

ونفى مصدر في وزارة التربية ما تداوله ناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي عن تراجع حكومة صنعاء عن تقديم الحوافز التي أعلنتها للمعلمين.

وشدد على أهمية تكاتف الجميع في إنجاح العملية التعليمية، وعدم الانجرار وراء الإشاعات والأهداف التي يسعى أصحابها إلى إحباط نفسية المتعلمين.

وأعلنت الوزارة في وقت سابق عن صرف حوافز شهرية للمعلمين، بمقدار 30 ألف لكل معلم، بدءاً من شهر اغسطس.

ووجهت في بداية شهر أغسطس المنتهي تعميماً لجميع المدارس الأهلية بعدم رفع رسوم التسجيل الدراسي.. حاثة أولياء الأمور بمطالبة ادارات المدارس بعمل عقود معها بنفس رسوم السنة الدراسية الماضية.
وتفاعل المجتمع ممثلاً بأولياء الأمور وناشطين وتربويين مع تعميم الوزارة هذا بمطلب الغاءه ومخاطبتها للمدارس الأهلية بقرارٍ يلزمها بعدم رفع الرسوم وبما توجه اليها فيه.

………………………………………………………………………

بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك ضد صفحة موقع الصحة والبيئة الوطني وبعد هكرهم الصفحة الأولى، اعمل اعجاب بصفحتنا التالية وهي الثانية لتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر عنها:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

للتواصل: 777098281
………………………………………………………………………

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى