أخبار صحيةأوبئة وكوارثتوعية وتثقيف

صنعاء.. مستشفى آزال النموذجي يعزز دور مكافحة العدوى ومواجهة الأوبئة

مقتطف: وأستهدفت الدورة التي أدارها المدرب د.عرفات الجبوبي مستشار الوقاية من العدوى ومكافحتها، وبإشراف الادارة العليا بالمستشفى وكذلك نوّاب الادارة أستهدفت الكادر الطبي والتمريضي والمخبري والخدمي من التغذية والأقسام التالي… كما في التقرير …

 

الصحة والبيئة// الصحية.. أوبئة وكوارث:

عززت مستشفى آزال النموذجي بالعاصمة صنعاء ممثلة بقسم مكافحة العدوى فيها دور مكافحة العدوى ومواجهة الأوبئة قبل حدوثها بتنطيم بهذا الخصوص ضمن الدورات المكثفة لبرامج الوقاية من العدوى ومكافحتها.

وأستهدفت الدورة التي أدارها المدرب د.عرفات الجبوبي مستشار الوقاية من العدوى ومكافحتها، وبإشراف الادارة العليا بالمستشفى وكذلك نوّاب الادارة أستهدفت الكادر الطبي والتمريضي والمخبري والخدمي من التغذية، والتدبير و المصبغة وغيرها من الاقسام.

وهدفت الدورة إلى تعريف الكادر بكيفية انتقال العدوى والطرق الاحترازية للوقايه منها وطرق مكافحتها.

وأسهمت في نجاح معرفتهم من خلال تطبيقهم هذه الطرق في حياتهم المهنية والاجتماعية بنشر الثقافة والتوعية من اجل التميز في تقديم الخدمات لمرتادي المستشفى لنكون في الصداره في رعاية مرضانا وتقديم افضل خدمة لهم.

………………………………………………………………………

بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك ضد صفحة موقع الصحة والبيئة الوطني وبعد هكرهم الصفحة الأولى، اعمل اعجاب بصفحتنا التالية وهي الثانية لتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر عنها:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

للتواصل: 777098281
………………………………………………………………………

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى