أخبار بيئية

أمانة العاصمة.. زيارات ميدانية للإطلاع على مستوى النظافة

مقتطف: وقال النقيب أن أعمال النزول والحملات الميدانية تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى, بشأن تحسين خدمات النظافة وتنظيم الأسواق والشوارع وإزالة المظاهر العشوائية في مختلف المديريات… كما في التقرير …

 

الصحة والبيئة// البيئية.. صنعاء.. نوح الخالد:

اطلع رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب، اليوم، على أوضاع النظافة في عدد من أسواق القات في مديرية شعوب وتسهيل حركة السير فيها.

وتفقد النقيب ومعه وكيلي الأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي وعلي اللاحجي ومدير مديرية شعوب أحمد الصماط، على مستوى تنفيذ ضوابط وإرشادات النظافة في سوق النصر ورفع المخالفات والبسطات في جولة النصر وشارع المطار وضبط المخالفين.

وأوضح النقيب, أن أعمال النزول والحملات الميدانية تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى, بشأن تحسين خدمات النظافة وتنظيم الأسواق والشوارع وإزالة المظاهر العشوائية في مختلف المديريات.

وأشاد باتخاذ الإجراءات وإغلاق الأسواق العشوائية في شعوب وتنظيم ورفع البساطين لتسهيل حركة السير في إطار خطة الأمانة للارتقاء بالخدمات.

فيما أكد الوكيل الحوثي ضرورة استمرار الحملات الميدانية بمشاركة المكاتب المعنية والمديريات, لتنظيم الأسواق والبسطات وإزالة المخالفات والمظاهر العشوائية التي تعيق حركة السير وأعمال النظافة والأشغال والمرور، وبما يسهم في تحسين الخدمات.

………………………………………………………………………

بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك ضد صفحة موقع الصحة والبيئة الوطني وبعد هكرهم الصفحة الأولى، اعمل اعجاب بصفحتنا التالية وهي الثانية لتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر عنها:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

للمشاركات والمقترحات والمبادرات والتواصل:
777098281
………………………………………………………………………

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى