التنمويةالسلامة المرورية

صنعاء.. النقيب يتابع مستوى الإلتزام بالمصفوفة المرورية في الأسواق والمنشئات التجارية

مقتطف: وأطلع النقيب ومعه رئيس تحرير الصحة والبيئة رئيس مبادرة "ملتزمون يا وطن" خالد الأسدي على مستوى التزام المنشآت والمراكز التجارية بإجراءات المصفوفة المرورية في فتح مواقف السيارات وتوفير منظمين لحركة السير أمام المنشآت للحد من الإختناقات المرورية ورفع المخالفات والمظاهر العشوائية التي تسبب عرقلة لسير المركبات … كما في التقرير …

الصحة والبيئة// صنعاء/ نوح الخالد:

تفقد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب بأمانة العاصمة اليوم السبت مستوى الإتضباط والإلتزام في عدد من الأسواق والمنشئات التجارية والطبية بالأمانة في تنظيم سير الحركة المرورية ضمن تنفيذ آلية المصفوفة المرورية للحد من الإختناقات المرورية ورفع المخالفات والمظاهر العشوائية التي تسبب عرقلة لسير المركبات.

وشمل نزوله الإطلاع على مستوى التزام المنشآت والمراكز التجارية للتأكد من استمرار التزامها بفتح مواقف السيارات وتوفير منظمين لحركة السير أمام المنشآت التابعه لها ومدى التزامها بتنفيذ آلية المصفوفة المرورية بالوقوف الطولي.

والتمس خلال نزوله الميداني إلى أسواق ومنشئات تجارية اليوم بمديرية شعوب بعد نزوله الخميس التزام ايجابي باجراءات المصفوفة تمثلت في انتظامها وفي تنظيم حركة السير.

وتضمن نزوله متابعة استكمال توزيع التعاميم لبقية أصحاب المحلات التجارية للالتزام بالوقوف الطولي وعدم السماح للبساطين باستخدام الارصفة أمام محلاتهم وازالة المناظر المشوهة.
وحث الجميع والآخرين على تعزيز الجهود التنظيمية لما من شأنه تسهيل حركة المرور للمارة وانتظامها بشكل دائم.

رافقه خلال الزيارة خالد الأسدي رئيس تحرير موقع الصحة والبيئة رئيس مبادرة “ملتزمون يا وطن”.
………………………………………………………………………

بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك ضد صفحة موقع الصحة والبيئة الوطني وبعد هكرهم الصفحة الأولى، اعمل اعجاب بصفحتنا التالية وهي الثانية لتمكينك من نشر رابط هذا التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر عنها:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

للمشاركات والمقترحات والمبادرات والتواصل:
777098281
………………………………………………………………………

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى