منوعات-عامة

شعوب.. حي الجراف الشرقي يحيي ذكرى مولد الهدى والنور بحضور جماهيري

الصحة والبيئة// فعاليات.. صنعاء:
نظم مشرف حي الجراف الشرقي بمديرية شعوب أمانة العاصمة قبل قليل من مساء اليوم الخميس 7 أكتوبر فعالية جماهيرية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم 1443هـ.

وتميز حي الجراف الشرقي هذا العام في تنظيم فعالية الاحتفال بمضمون المشاركة فيه وبالتنوع في الحضور الجماهيري والرسمي والإجتماعي من قبل عدداً من المسؤلين والمشرفين بالأمانة والمديرية وشعبياً من قبل عدداً من المواطنين في والحارات، وعاملين من بعض المنشئات، والانفراد في المشاركات التي تخللتها الفعالية بالمناسبة.

وتناولت كلمات الحاضرين الجوانب والمواقف الهامة من مسيرة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم..

وأشار المشاركين إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي في تجسيداً الهوية الإيمانية وتصحيح الثقافات المغلوطة التي تعيشها الأمة نتيجة سياسات صهيونية لتشويه معالم ورسالة الدين الإسلامي الحنيف.

حضر الفعالية وكيل محافظة صنعاء الشيخ علي الصوفي، ومدير مديرية شعب الشيخ صالح الصماد ومشرفي الحي الإجتماعي والثقافي والتربوي وعقال الحارات وعدداً من الشخصيات الاجتماعية والطبية والثقافية والدينية.

………………………………………………………………………

بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام في فيسبوك ضد صفحة موقع الصحة والبيئة الوطني وبعد هكرهم الصفحة الأولى، المرجو منكم متابعينا عمل اعجاب بصفحتنا التالية وهي الثانية لتمكينكم من نشر رابط التقرير بالفيسبوك، واسهامك في رفع الحظر عنها، وفي دعم نشر الوعي:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

للمشاركات والمقترحات والمبادرات والتواصل:
777098281
………………………………………………………………………

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى