الطبية

ذمار.. فريق آزال الطبي يدشن حملة “دماؤكم أغلى من دماؤنا”

مقتطف: وأستهدفت الحملة التي أطلقها فريق آزال الطبي ونفذها بحضور وكيل المحافظة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم طلاب جامعة جينيس من كل التخصصات وفقاً لآلية معدة بالمناسبة، والتي تخللت التالي… كما في التقرير :

 

الصحة والبيئة// الطبية.. ذمار/ زيد الشيباني:

دشن فريق آزال الطبي السبت 3/ ربيع أول/1443 هـ الموافق 9/10/2021 في جامعة جينيس بمحافظة ذمار حملة التبرع بالدم بالشراكة مع هيئة مستشفى ذمار العام وبالتعاون مع جامعة جينيس للجيش اليمني واللجان الشعبية تحت شعار “ليست دماؤنا أغلى من دماؤكم”.

وأستهدفت الحملة التي أطلقها فريق آزال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم طلاب الجامعة من كل التخصصات وفقاً لآلية معدة بالمناسبة.

وأكد وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق الذي حضر التدشين على أهمية القيام بمثل هذه الحملة من فريق آزال الطبي التي أعتبرها مبادرة قيمة بمناسبة المولد النبوي وفي ظل الظروف التي تمر بها بلادنا من حرب وحصار جائر لأكثر من سبعة أعوام وفقاً له.
ولفت إلى أنها تأتي ضمن صمود وتكاتف الشعب اليمني وتضحياتهم في بذل أرواحهم ودمائهم رخيصة في سبيل الوطن.
وأشار إلى دور فريق أزال الطبي الملموس في المحافظة الذي يقدمه من خلال تنفيذ حملات إنسانية تطوعية تصب في مصلحة المحافظة.. حاثاً الفريق على الإستمرار لبذل المزيد من الأعمال الملموسة.

حضر فعالية التدشين رئيس قسم المختبرات بهيئة مستشفى ذمار العام د.عبدالله السدمي، ورئيس جامعة جينيس د. محمد النجحي، وأمين عام الجامعة د.فيصل النجار، ومدير شؤون الجرحى أبو يوسف عويدين، ومسؤولة الحملات الإغاثية في الفريق د. فوزية محمد علي ومدير الفريق فعرع ذمار د.نواف الريمي.

وأوضح للصحة والبيئة المدير التنفيذي لفريق آزال الطبي د. عبد المريم علي النماهي أن هذه الحملة تأتي ضمن برامج وانشطة الفريق الإنسانية والخيرية والوطنية والطبية وغيرها تشمل مختلف الجوانب وهي الاعمال التي بنى الفريق رسالته وأهدافه وفقاً لها حد قوله.. مثمناً جهود ودور كل أعضاء الفريق والجهات المتجاوبة والمتعاونه.

ونقل من جانبه المدير الإداري للفريق د. رمزي الفضل بالمناسبة تقديره لعدد من الشخصيات الطبية والأكاديمية المتعاونه مع الفريق، وهم كما خصهم بالذكر التالية اسماؤهم:

د. رقيه عباد
م. نجيب الزراري
د. خديجة الحديجي
د.ريم العلوي
د.ضيف الله الواع
د. أمجد المانع
د. اسمهان فارع
د. صفاء التويتي
د. عبدالله الزبير
د. بدر الدين الجيبلي

تصفح أيضاً:

http://تصفح أيضاً: فريق آزال الطبي يدشن باكورة أعمالة بعضوية أكاديمية.. اضغط: https://www.alsahabeaah.net/2021/08/1470

………………………………………………………………………
بسبب بلاغات منتهكي معايير التوعية والتنمية والسلام ضد صفحة موقع الصحة والبيئة الوطني بالفيسبوك، وبعد هكرهم الصفحة الأولى، ولتمكينكم من نشر رابط هذا التقرير بالفيس، المرجو منكم عمل اعجاب بصفحته الثانية بالضغط على رابطها التالي:

https://www.facebook.com/alsahabeaah.nt/

للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة اضغط على:
777098281
………………………………………………………………………

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى