0

الصحة والبيئة// الطبية:
أعلنت وزارة الصحة العامة والسكان الثلاثاء الماضي تصدر المستشفى الأهلي الحديث بأمانة العاصمة بتربعها المستوى الثاني B في تصنيف الوزارة للمنشئات الطبية الخاصة لعام 2021.

وأكد تقييم وزارة الصحة بأن المستشفى الأهلي الحديث بأمانة العاصمة هي الوحيدة التي ترتقي بشكل متتالي ومتقدم وليس بشكل متسرع ومتقفز بحثاً عن شهادة او تقييم انما بحثا عن تطوير متقدم للأفضل من حيث الكادر والخبرات والخدمات والأحهزة الطبية الحديثة.

وتوجه كادر المستشفى الأهلي الحديث الطبي والإداري إلى مديره العام د.عبد الخالق عبادي بتبريكات حاره بحصول المستشفى على هذا التصنيف في تقييم وزارة الصحة.. مؤكدين في تهانيهم له بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتعزيز دور المستشفى في تجويد الخدمات ورسالتها في أنسنة الخدمة الطبية والصحية للمرضى، وتحقيق الريادة بمعايير الجودة الداخلية والخارجية.

وأعتبروا هذا التقييم دافعاً لهم نحو عطاء أكثر في خدمة المرضى ونزلاء المستشفى الأهلي الحديث. 

وأكد د.عبد الخالق عبادي مدير عام المستشفى بأن المستشفى حريصة على تجويد التطورات المستمرة والمتسارعة في الجانب الطبي سواءً من حيث الخدمات أو الخبرات أوالكادر أو من حيث الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة.
وقال في حديثه لموقع الصحة والبيئة الوطني : كنا في السابق في المستوى الثالث وبفضل المساعي الحثيثة ودور ادارة الحودة في المستشفى في تجويد الخدمات الطبية وصلنا الى المستوى الثاني وهو B وفقاً لتصنيف وزارة الصحة بل إلى مستوى تعزيز ثقة المواطن بالمستشفى، وبمشيئة وتوفيق الله نأمل بالوصول إلى المركز الأول فضلاً عن برنامج وآليات وخطط جديدة يهمنا أن نصل بها إلى خدمة المواطن اليمني قبل كل شيئ، وأن نكن عند حسن ظن الجميع.
وثمن جهود وزارة الصحة على اهتمامها بتطوير معايير الجودة الهادف لخدمة المريض الذي فعلا يحتاج الى المستشفى التي تتوفر فيها هذه المعايير.

إرسال تعليق

 
Top