0

الصحة والبيئة// رائدون.. صنعاء/ محمد الهاملي:
منحت هيئة تحرير موقع الصحة والبيئة الوطني اليوم الأثنين الموافق2021/5/3 إذاعة هواء اليمن على أثير88.3 جائزة أفضل راديو إذاعي يمني لعام 2020.

وجاء اختيار إذاعة هواء اليمن لمنحها هذه الجائزة من هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني وهي عبارة عن شهادة شرفية موسومة بـ “أصدقاء المتابعين” ضمن جائزة أفضل 20 منشأة يمنية لعام 2020 على مستوى الجمهورية وخارجها، والهادفة لتشجيع الجودة الشاملة وتجويد العمل والإنتاج وأنسنة تقديم الخدمات وفقاً لتقرير فريق الصحة والبيئة الوطني للرصد والتوعية والتقييم لعام 2020.

وتضمن التقرير الخاص بجائزة إذاعة هواء اليمن ترشيح من الوسط الإجتماعي والإعلامي وتأكيد رسمي وتأييد منافسين في الإذاعات وآخرين في الإعلام المقروء والمرئي وذلك لاختيارها ومنحها جائزة أفضل إذاعة يمنية.
وأتسمت رسالة إذاعة هواء اليمن في تجويد معايير الأثير الإذاعي وفي ملامستها لقضايا إجتماعية وصحية وبيئية وثقافية ونوعية ضمن برامجها المتنوعة وعلى مستوى جغرافي يمني واسع.

وأنفردت إذاعة هواء اليمن وفقاً لتقرير الرصد والتقييم لعام 2020 في تغطية مستوى جغرافي واسع لإيصال بثها لمعظم المناطق اليمنية ولتصبح محطة أكثر متابعة وببرامج متنوعة لتمثل محطة أصدقاء المتابعين في كل مكان.

وأكد التقرير وفقاً لآراء وتأكيدات المرشحين والمؤيدين لإختيارها ومنحها جائزة أفضل إذاعة يمنية لعام 2020 بأن امكانيات إذاعة هواء اليمن إلى فن وسياسة إدارتها هي جزء أساسي في استحواذها على ثقتها المنشئات والمعلنين لديها، وبالتالي مثلت لهم الخيار الأول لهم لنشر إعلاناتهم ورسائلهم.

وذهب التقرير إلى أن تميز إذاعة هواء اليمن مكنها من إعتلا الصدارة والريادة بحصولها على شهادات وأوسمة وألقاب محلية ودولية رسمية ومنظماتية آخرها شهادة شرفية موسومة بـ”أصدقاء المتابعين” كأفضل إذاعة يمنية تؤكد بها هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني كل ذلك.

وساهمت إذاعة هواء اليمن في خلق تنافس إعلامي عبر الإثير كإعلام مسموع، وفي نشر الوعي الإجتماعي والصحي والبيئي والثقافي والديني في أوسط المجتمع اليمني.

تسلم الشهادة الشرفية من قبل رئيس هيئة التحرير خالد الأسدي، محمد الرزيقي المدير العام لإذاعة هواء اليمن بحضور طاقم من الإذاعة وبشكل مفاجئ تم منح الاذاعة الشرفية ودون سابق إشعار.

وجرى بعد تسليم الشهادة لقاءاً سريعاً على الهواء المباشر مع رئيس هيئة التحرير أ. خالد الأسدي ومدير عام الإذاعة أ.محمد الرزيقي ومديرة اللقاء الإذاعي تخلل ترحيب طاقم ومدير الإذاعة برئيس التحرير.. معبرين عن سعادتهم باختيارهم ومنحهم الجائزة.. إلى جانب ناقش الرئيس والمدير تعزيز دور نشر الوعي الشامل في أوساط المجتمع صحياً وبيئياً ودينياً وإجتماعياً وثقافياً وطبياً ودوائياً وغذائياً بالتنسيق والاشتراك المباشر بين موقع وفريق الصحة والبيئة الوطني وإذاعة هواء اليمن.

وقررت رئاسة هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني إدراج إذاعة هواء اليمن ضمن “دليل الإعلام اليمني.. إذاعات يمنية موصى بها”.

لمشاهدة الحوار المباشر في الإذاعة، اضغط على رابطه التالي:

https://www.facebook.com/hawaalyemen.Fm/videos/798664317438111/

إرسال تعليق

 
Top