0

الصحة والبيئة// التنموية.. صنعاء/ خاص:

وقف نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود الجنيد اليوم السبت في اجتماع استثنائي برئاسته أمام الأسباب التي أدت إلى تأخير تنفيذ عدد من المشاريع المتعثرة بالأمانة، وسبل تجاوزها، وكذلك إجراءات تسريع تنفيذها عاجلاً.

وناقش الإجتماع الذي ضم كل من أمين العاصمة حمود عباد، وأمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان، ووكيل قطاع المشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، ومدير مكتب الأشغال المهندس عبدالسلام الجرادي وممثلي الشركات المنفذة للمشاريع، إجراءات تسريع تنفيذ هذه المشاريع عاجلاً، وكذلك الضوابط المطلوبة لتسريع إنجاز وتنفيذ المشاريع الحيوية، في إطار الخطة المرحلية الأولى للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وتوعد نائب رئيس الوزراء بعدم تهاون الحكومة في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الجهات المتسببة بعرقلة المشاريع الخدمية والتنموية.. مشيراً إلى أنه سيتم اتخاذ الخطوات العملية اللازمة لتجاوز الاشكاليات ومعالجة أي اختلالات تحول دون استكمال تنفيذ المشاريع المتعثرة وبما يكفل إنجازها بحسب الآلية المحددة.

وأهاب الجنيد، بالشركات المنفذة للمشاريع والجهات المعنية بأمانة العاصمة، سرعة إعداد خطوات وآليات تسريع تنفيذ المشاريع ووضع الضوابط والفترة الزمنية المحددة لانجازها.

وأكد من جانبه أمين العاصمة على التزام أمانة العاصمة بتقديم الدعم وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل في المشاريع آنفة الذكر، وبما يكفل انجازها بحسب الآلية والخطوات المتفق عليها.

وشدد على ضرورة التزام قطاع المشاريع والأشغال والشركات المنفذة بتنفيذ مخرجات الاجتماع والرفع بالمعالجات والحلول اللازمة لتجاوز الإشكاليات التي تواجه تنفيذ المشاريع.

إرسال تعليق

 
Top