0

 



الصحة والبيئة// الصحية.. صنعاء/ نوح الخالد:

نفى مصدر في مكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية الأستاذ محمود الجنيد، صحة الأنباء والتصريحات المتداولة خلال الساعات الماضية، التي. تداولها مستشفى يوني مكس عبر بعض المواقع الاخبارية وفقاً للمصدر.
وأفاد أن هذه الأنباء التي وصفها بالافتراء، فبركت خبر زيارته للمستشفى ضمن زيارته الميدانية التفقدية لعدد من المستشفيات بانه أدلى بتصريحات صحفية أثناء زيارته لمستشفى يوني ماكس.

وأكد المصدر أن أي تصريحات صحفية لنائب رئيس الوزراء، تتم وتنشر عبر وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” والمواقع الاخبارية الرسمية والوطنية الموثوقة وليس في مجموعات الواتساب والفيس بوك وبعض المواقع الاخبارية التي تستغل الزيارات للترويج الاعلامي.

وأوضح بأن الوكالة هي الوسيلة الرسمية الوحيدة المعتمدة في تغطية أنشطة وجهود الحكومة وأعضائها.

ودعا المصدر وسائل الإعلام والصحفيين إلى تحري المصداقية والموضوعية فيما ينشرونه من أخبار، وإلى عدم الاعتماد على الترويج والشائعات.

وحث نائب رئيس الوزراء الصحفيين على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية.

وأجرى نائب رئيس الوزراء مدير المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية الأستاذ محمود الجنيد اليوم زيارة إلى عدد من المنشئات والمرافق الطبية الحكومية والخاصة بأمانة العاصمة بما فيها مستشفى يوني مكس للإطلاع على مستوى الخدمات التي تقدمها.

وتفاجأ الجميع بعد ساعات قليلة من زيارة نائب رئيس مجلس الوزراء لمستشفى يون ماكس، باستغلال البعض لهذه الزيارة للترويج للمستشفى، من خلال تصريحات كاذبة نسبت له.


إرسال تعليق

 
Top