0

  


الصحة والبيئة// الإنسانية.. الطب والدواء:

أُختتمت اليوم الأربعاء فعاليات المخيم الطبي المجاني لمرضى السكري والضغط في مستشفى يشفين الاستشاري بالعاصمة صنعاء برعاية شركة العابد للتوريدات الطبية المحدودة بمناسبة اليوم العالمي لداء السكري.

وأنفردت شركة العابد من بين جميع المنشئات الدوائية والطبية اليمنية شركات ومؤسسات ومصانع ومستشفيات هذا العام باحتفالها باليوم العالمي لداء السكري الذي يصادف في 14 نوفمبر من كل عام ممثلة القطاعين الطبي والدوائي اليمني بالمناسبة تحت شعار “اضبط السكري.. كن أنت المتحكم“.

وشملت خدمات المخيم الطبي المجاني والذي أستمر لمدة يومين من الثلاثاء 16/11/2021 إلى الأربعاء 2021/11/17م، “في تقديم خدمة المعاينة، والفحوصات، والأدوية لمرضى الصغط والسكر” مجاناً.

وأوضح د كمال العصيمي مدير التسويق لشركة العابد للتوريدات الطبية لـ الصحة والبيئة أن رعاية الشركة لهذا المخيم الطبي المجاني لمرضى السكري والضغط هو تعبير رمزي بسيط من الشركة بمناسبة اليوم العالمي لداء السكري.
وأكد أن رعاية الشركة لهذا المخيم هذا العام هو واجب إنساني منها وضمن مشاركاتها المجتمعية الإنسانية والخيرية سواءً لمرضى السكري او الضغط او الروماتيزم أو غيرها أمراضاً وذلك من خلال منح مرضاها خدمات متعددة بين أدوية وفحوصات ومعاينات ومسلزمات وغيرها مجاناً.

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة اضغط على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top