0

 


الصحة والبيئة// نقلاً بتصرف عن موقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ/ الأخبارية.. نوح الخالد:

كرم عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم أفضل 21 مجتمع تنموي وشخصية ومنشأة يمنية لعام 2021 أتسمت بتجويد خدماتها وأنسنة تقديمها في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد، وذلكم في اطار  المبادرات المجتمعية الشاملة التي أطلقها ونظمها ونفذها طوعياً فريق وموقع الصحة والبيئة.
وأكد فريق ركن سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى أن الخدمة مسؤلية خدمة وأن المبادرات المجتمعية شراكة في المسؤلية وطموحات لبناء وتطوير المجتمعات خدمياً.. مشيرا إلى ضرورة تكوين وعي بيئي مجتمعي ورسمي بالمشكلات والحلول والإجراءات التي يجب اتخاذها من قِبل مختلف شرائح وفئات المجتمع.
وثمن هذه الخطوة التي نظمها فريق برنامج مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية وفريق وموقع الصحة والبيئة بالتعاون مع قطاعات حكومية ومدينة العاب حديقة السبعين.
جاء ذلك في الفعالية التكريمية التي أقيمت الأحد 17 فبراير بمدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء وسط حضور جماهيري ورسمي.

وتخللت الفعالية تكريم أفضل مجتمع ممثلاً بالحارات والأحياء السكنية والمدارس والمنشئات والشخصيات والقطاعات.
وترأس أفضل شخصيات العام 2021 الشيخ سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى، وتم منحه درع العرفان المجتمعي موسوماً بسلطان الميدان وذلك بعرفان مجتمعي وترشيح دبلوماسي وتأكيد رسمي وتأييد اجتماعي وفقاً لتقرير تكريم أفضل 21 هوية يمنية لعام 2021.

وترأست أفضل المنشئات والقطاعات اليمنية لعام 2021 مجموعة هائل سعيد أنعم بشهادة شرفية وشهادة شكر وتقدير من القطاعات ورئاسة الوزراء ممثلاً بالمكتب التنفيذي للرؤية الوطنية كأفضل قطاع تجاري وصناعي يمني أتسم بديمومة تأمين السوق المحلية وبالحفاظ على جودة المنتجات وتجويد التصنيع والإنتاج الغذائي في مختلف المنتجات في الوقت الذي قلصت بعض المنشئات الصناعية اليمنية والمستوردة مستوى ومعيار الجودة في منتجاتها وقيامها برفع أسعارها دون مراعاة للظروف المعيشية التي يمر بها المواطن اليمني.

وإعلامياً.. تم منح عدد 21 وسيلة اعلامية شهادة شرفية كأفضل 21 وسيلة إعلامية يمنية على مستوى الإعلام المرئي والمسموع والمقروء الوطني والمستقل، والتي اتسمت بتحييد رسالة الصحافة في خدمة المواطن، وكذلك في الاهتمام بالقضايا الاجتماعية والاقتصادية والانسانية.

وتضمنت الفعالية اطلاق جائزة الدولة لأفضل 22 مجتمع تنموي وشخصية ومنشأة لعام 2022.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة رئيس فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي خالد الاسدي أن اطلاق جائزة الدولة يأتي بالاشتراك مع قطاعات حكومية وبالتعاون مع المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية، وذلك خلال المرحلة الثانية لعام 2022 بهدف تعزيز الجهود أكثر نحو آفاق اجمل وأوسع على صعيد مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية في مختلف المجالات على مستوى محافظات الجمهورية والتي قال مفعمة بطموحات وتوجهات وطنية.
 

إرسال تعليق

 
Top