0



الصحة والبيئة// الأخبارية/ نوح الخالد:

منح فريق برنامج مبادرات التوعية والتنمية المجتمعية ممثلاً بفريق وموقع الصحة والبيئة د. نجيب القباطي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقب "أفضل شخصية توعوية رسمية يمنية" لعام 2021 ضمن شهادة شكر وتقدير من "الصحة والبيئة" وقطاعات معنية والرؤية الوطنية كأفضل21 مجتمع وقطاع تنموي وشخصية ومنشأة يمنية العام 2021.

وأُختير الدكتور القباطي ضمن أفضل 21 وكيل لعدد من الوزارات والقطاعات والمحافظات لعام 2021 ممن أتسمت أدوارهم بالتفاعل والنشاط في إطار مسؤلياتهم، إلى جانب تفاعلهم مع برامج وأنشطة فريق وموقع الصحة والبيئة ومنها المجتمعية كالمبادرات وفي التوعية والتثقيف الوطني الشامل.




جاء ذلك في فعالية رسمية وجماهيرية ومجتمعية نظمت في مدينة ألعاب حديقة السبعين برعاية المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية الأحد 27 فبراير بحضور الفريق ركن سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى وعدداً من مسؤلي الدولة والحكومة، وذلك لتكريم أفضل 21 مجتمع تنموي وشخصية ومنشأة وقطاع تنموي لعام 2021 في اطار انشطة وبرامج ومبادرات التوعية والتثقيف الوطني والرصد الشامل التي يتبناها فريق وموقع الصحة والبيئة الوطني بالتعاون والشراكة والتنسيق مع الوزارات المعنية والقطاعات الحكومية والعامة والخاصة.

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل على:
777098281
………………………………………………………………………


إرسال تعليق

 
Top