0

 



الصحة والبيئة// الطبية/ صنعاء: نوح الخالد:

منحت مستشفى لبنان بالعاصمة صنعاء امتيازات طبية خاصة لجميع منتسبي القطاع التربوي والتعليمي بالعاصمة صنعاء ومحافظات الجمهورية والوزارة ككل ضمن اسهاماتها ومبادراتها الإنسانية لمنتسبي القطاع الحكومي والخاص.

وتضمنت إمتيازات مستشفى لبنان وهي أول مستشفى متخصصة في علاج وجراحة القلب بصنعاء تقدم مثل هكذا مبادرات إنسانية وقبلها المختبرات الدولية الحديثة، تضمنت خدمات مجانية وخصومات مالية خاصة لموظفي وموظفات القطاع التربوي والتعليمي الحكومي والخاص مع أسرهم ككل.

وأكد لـ الصحة والبيئة المدير الإداري للمستشفى د. أحمد شرف الدين، أن المستشفى وبمناسبة حلول العام الدراسي الجديد ومع استمرار انقطاع رواتب موظفي القطاع نتيجة ما فرضه العدوان، واستشعاراً منها بظروف منتسبي القطاع، منحتهم المستشفى خدمات المعاينة مجاناً إلى جانب منحهم تخفيضات وخصومات 50% في خدمات التخطيط والإشعة التلفزيونية، والفحوصات المخبرية 30%.
ولفت إلى أن هذه الخدمات تستمر لمدة شهر كامل إبتداءً من أول شهر أغسطس 2022/8/1، وتشمل جميع منتسبي القطاع الحكومي والخاص معاً وأسرهم ككل.

وأشار د. أحمد شرف الدين إلى أن هذه الإمتيازات الإنسانية تأتي ضمن مبادرات المستشفى، وهي تقديراً لدور ومكانة ورسالة المعلم اليمني التنويرية.

وأعتبر تقديم مثل هكذا مبادرات إنسانية وتعاونية وخدمات صحية وطبية وغيرها من أهم ما يجب أن تقدمه المنشئات الخاصة أو العامة أو الحكومية ومثلها المؤسسات لفئات المجتمع التي يصب دورها في خدمته كفئة التربية والتعليم.

ونوّه بأن إدارة المستشفى تدرس منح بقية موظفي الدولة الأكثر استحقاقاً مثل هكذا امتيازات استشعاراً بالظروف التي تمر بها البلاد.

ولاقت هذه المبادرة ترحيب وتقدير وتثمين من الوسط الصحي والتربوي الرسمي.
وأعتبروا أن خدمة المجتمع هي الخدمة الأساسية التي وجدت المنشئات والمؤسسات لخدمته وليس لاستثماره فقط، وهنا يكمن معيار الجودة الأساسي وهو أنسنة تقديم الخدمة الطبية في إشار منهم إلى مستشفى لبنان.

………………………………………………………………………

للمشاركات والمشكلات والبلاغات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للبحث والتواصل مع أي مستشفى طبية أو مع أي منشأة غذائية .. دوائية.. تعليمية.. بحسب منطقتك، أو للتواصل بأي من القطاعات الحكومية، من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top