0

 



الصحة والبيئة// التقنية:

كشف مصدر كبير في شركة يمن موبايل لـ "الصحة والبيئة" سر توقف خدمة السداد يوم أمس الخميس.. ملمحاً بأن بصدد الإستعداد والجاهزية لإطلاق باقات وعروض هي الأحدث من غيرها، متضمنة امتيازات مختلفة منها تخفيضات كبرى في أسعار الباقات.

وكان بعض الناشطين قد تداولوا خبر ايقاف شركة يمن موبايل خدمة السداد معتبرين ذلك توقف شامل عن الخدمة في الوقت الذي منحت مشتركيها بالمناسبة خدمات الاتصالات والإنترنت مجاناً.. معتبراً ذلك ضمن التحدي والتنافس الذي تواجهه الشركة.

وأوضح المصدر أن هذه العروض الكبيرة التي سيتم اطلاقها مطلع الأسبوع الخالي تأتي انطلاقاً من تعزيز شرف المنافسة وضمن حرص الشركة على مراعاة ظروف المواطنين المعيشية، وللحفاظ مكانتها وثقة الـ10 مليون مشترك كسباقة دوماً في تقديم أفضل الخدمات وتجويدها رغم ما تواجهه من تحديات وضغوط متعددة.

وأكد مصدر مسؤل آخر بأن الشركة في محطة استعداد لانطلاقة حديثة وليس توقف كما يُروّج له البعض، بدليل أنها بثت خدماتها مجاناً لمشتركيها ضمن مزايا الإنتقال إلى مرحلة الريادة لتطوير تقديم خدمات الإتصالات اللاسلكية والإنترنت عبر نظام حديث ومتطور والذي من خلاله سوف تطلق الشركة عروض جديدة وحديثة، إلى جانب خدمة الجيل الرابع 4𝗚، وغيرها من الباقات والمزايا والعروض الحالية.
ونوّه بأن هذا الإنتقال والتحديث يأتي ضمن التنافس على تقديم أفضل الخدمات والعروض لمشتركي يمن موبايل.
ولفت إلى أن الشركة كما جاءت في اعلانها هذا لم تعلن ما يتداوله بعض الأشخاص عن توقف خدمات البث التي لازالت مستمرة بل تقديمها مجاناً لفترة محدودة، انما توقيف السداد في نقاطها.

وأكد مصدر تقني آخر في الشركة أن نظام يمن موبايل Yemen Mobile الجديد يتضمن تحديثات كبرى ستنقل الشركة إلى آفاق جديدة ورحبة تلبي حاجات المشتركين وتطلعاتهم وتؤهل الشركة للتربع على رئاسة الريادة في خدمات الهاتف النقال والإنترنت.

وقال بأن هذا التحديث سيمثل بداية الإنتقال الحقيقي في كل الأنظمة داخل الشركة.. مؤكداً بأن الأيام القادمه ستفرض نفسها وتنتكس مصادر الشائعات ولكن نحن واقع ملموس بحقائق ومفاجئات هي الأفضل لمشتركيها والمخيّبة لآمال الممتعظين من خدماتها.

………………………………………………………………………

للمشاركات والمشكلات والبلاغات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للبحث والتواصل مع أي مستشفى طبية أو مع أي منشأة غذائية .. دوائية.. تعليمية.. بحسب منطقتك، أو للتواصل بأي من القطاعات الحكومية، من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top