0

 



الصحة والبيئة// الطبية/ صنعاء/ نوح الخالد:

عززت مستشفى أزال النموذجي بالعاصمة صنعاء منظومة تقنيتها الطبية الحديثة ضمن مسارها التجويدي للخدمات الصحية والطبية، وذلك بتمكنها من ادخال ثاني أحدث الأجهزة الطبية باليمن.

وواكب قسم الرنين المغناطيسي في مستشفى آزال مسارها التجويدي من خلال العمل بجهاز الرنين المغناطيسي "Magnetom Free.Max (High-v MRI)" من شركة سيمنس الألمانية، والمصنّف بأول جهاز طبي حديث يدخل اليمن خاص بالرنين المغناطيسي، وثاني أحدث جهاز في اليمن تدخله مستشفى آزال بعد جهاز "2020- Artis Zee" الخاص بالقلب.
وأوضح لـ الصحة والبيئة مشرف قسم الأشعة بالمستشفى د. مراد الأصبحي أن الجهاز يتمتع بمميزات عديده أهمها احتوائه على تجويف هو الأكبر بقطر 80سم، وبظهور الصور بجودة أعلى، وبوقت أقل، وتشخيص أدق.

مستشفى آزال تعزز معايير الجودة بأحدث الأجهزة وأشهر الأطباء

وأضاف: ويتميز في كونه يسهم في تقليل التشوهات التي تلحق بالصور نتيجة المعادن المزروعة في المريض إن وجدت.
وأكد أن سبب ادخال جهاز الرنين المغناطيسي للمستشفى، هو تلبيةً لما يتطلبه نجاح الرعاية الكاملة من توفير إمكانيات وكوادر متكاملة، ويعتبر الأول في اليمن والشرق الأوسط.

وأختتم: نحن في مستشفى آزال ووفقاً لتوجهات إدارتها حالياً نؤكد أن نجاح "الرعاية الكاملة" يتطلب امكانيات وخبرات وتخصصات طبية تقنياً وطبياً من حيث الأجهزة أو الكادر.

للتواصل بالمستشفى:
772776777 – 777127223 – 777848409

………………………………………………………………………

للمشاركات والمشكلات والبلاغات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للبحث والتواصل مع أي مستشفى طبية أو مع أي منشأة غذائية .. دوائية.. تعليمية.. بحسب منطقتك، أو للتواصل بأي من القطاعات الحكومية، من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top