0

 

 

الصحة والبيئة// الأخبارية.. محمد الهاملي:

حصلت كلية الريادة للعلوم الطبية والتقنية والهندسية بمحافظة المحويت على شهادة شرفية كأفضل كلية مجتمع يمنية لعام 2021 ووساماً عباره عن درع موسوماً بـ "درع الريادة" وذلك من مجلس إدارة "الصحة والبيئة" الوطني ممثلاً بموقع وفريق الرصد والتوعية والتثقيف والتوثيق الوطني الشامل بالإشتراك مع القطاعات الحكومية المعنية.

وجاء اختيار كلية الريادة بالمحويت كأفضل 21 كلية مجتمع وجامعة يمنية ضمن هوية أفضل 21 منشأة وشخصية يمنية وقطاع ومجتمع تنموي لعام 2021م، والذين تم تكريمهم في فعالية جماهيرية ورسمية بالعاصمة صنعاء وفقاً لمعايير هوية العام للأفضل.

وتضمن التقرير الخاص باختيار كلية الريادة بالمحويت ومنحها شرفية العام 2021، تضمن ترشيحها من الوسط الأكاديمي والطبي والتقني وتأكيد من قبل منافسين لها في جانب التعليم الفني والجامعي وتأييد من الجانب الرسمي.

وأسهمت كلية الريادة في منح مخرجات الثانوية من أبنائها فرص عمل مختلفة بعد أن أكسبتهم مهارات معرفية وعلمية وتطبيقية فضلاّ عن تخصصاتها في جوانبها الطبية والتقنية والهندسية.

وتسلّم الشهادة الشرفية والدرع من رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة خالد الأسدي كل من عميد الكلية د. أمين العزب والدكتور محمد بطاح نائب العميد وعضو مجلس الإدارة.

وأفاد رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة خالد الأسدي بأن المنشئات والشخصيات والقطاعات والمجتمعات المختارة ضمن هوية العام لأفضل 21 للعام 2021 سيتم منحها امتيازات التنمية المجتمعية برعاية الرؤية الوطنية.

تصفح أيضاً:

تكريم أفضل21 مجتمع تنموي وشخصية ومنشأة يمنية لعام 2021، واطلاق جائزة الدولة لعام 2022

………………………………………………………………………

للمشاركات والاستفسارات والتواصل، أو للبلاغات والنشر والمقترحات والمبادرات، وغير ذلك، متاح لك من خلال التواصل على: 777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top