0

 




الصحة والبيئة// الأخبارية:

نمت قبل قليل من الآن لموقع "الصحة والبيئة" معلومات من مصادر محلية في قرية الشاطبي إحدى قرى مديرية ضواحي الأمانة سنحان محافظة صنعاء أن سيولاً كبرى تتجمع في قرية الشاطبي متجهه إلى ثمان مناطق تقع جنوب محافظة صنعاء هذه الأثناء من الآن مع استمرار هطول أمطاراً غزيرة.

ونبهت المصادر المواطنين للحذر من خطورة السيل القادمة إلى مناطقهم وهي "ريمة حميد، وبيت الحضرمي، وقاع ضبوة، وحي المقالح، وماجاوره دارسلم إلى شارع تعز إلى شارع الخمسين".

وأوضحت المصادر ذاتها بهدف عمل الاحتياطات والاحترازات اللازمة بأن سيلاً كبرى قادمة من قرية "بيت الشاطبي" متجهه الآن إلى ريمة حميد.

وأكدت المصادر أن السيل أتممت وصولها إلى أطراف "ريمة حميد" متجهه من "قاع ريمة" إلى قاع "بيت الحضرمي" ثم إلى "قاع ضبوة" ومنها إلى "حي المقالح" و "شارع الخمسين" بحسب المصادر.

وحذرت من التهاون وعدم الانتباه والاحتراز من خطورة السيل القادمة، خصوصاً ساكني المنازل المبنية على مجرى السيل.. مشيرة إلى عدم وجود منفذ سائلة في هذه المناطق لتصريف الأمطار.
ولفتت المصادر إلى أن بعض المنازل التي دخلتها مياه السيول التي تقع في مجرى السيل تهدمت أحواشها.

………………………………………………………………………

للمشاركات والمشكلات والبلاغات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للبحث والتواصل مع أي من القطاعات الحكومية والعامة والخاصة، من خلال التواصل على:

777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top