0

 




الصحة والبيئة//الصحية عمران خاص:

نفى مكتب الصحة والسكان بمحافظة عمران ومستشفى 22 مايو المركزي والتعليمي الأخبار الكاذبة والمدجنة والمضللة والتي لا أساس لها من الصحة التي تناقلتها القناة  التابعة لمرتزقة العدوان يمن شباب حول إيقاف المخيم الطبي لجراحة وعلاج العيون الذي ينفذ حاليا بمستشفى 22 مايو المركزي.

وأكد لـ الصحة والبيئة مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور محمد الحوثي أن الأخبار التي نقلتها قناة يمن شباب كاذبة ولا أساس لها من الصحة وأن المخيم الطبي لجراحة وعلاج العيون قد أستقبل ولليوم الثاني على التوالي مايقارب من (1500) حاله فضلا عن  اجراء عملية جراحية يوم إذا الخميس لأكثر من 300 حالة.



وأوضح مدير عام مستشفى 22 مايو المركزي بعمران الدكتور عبد الغني فارس أن العمل الإنساني بالمخيم يسير على قدم وساق ..مشيرا الى أن طواقم العمل من الأطباء والمساعدين والصحيين يستقبلون المواطنين في إزدحام شديد مفندا تلك الأخبار الكاذبة والمضللة لقناة يمن شباب التي أدعت في أخبارها الكاذبة أن المخيم تم إيقافه
ولفت إلى أن عدد العمليات التي كان قد حدد إجرائها ب(200) عملية قد ارتفعت إلى ما يزيد عن (300) عملية ستجرى بدءا من يوم غدا الخميس مثمنا جهود كل العاملين في المخيم الطبي.

…………………………………………………………………

للمشاركات والاستفسارات والتواصل، أو للبلاغات والنشر والمقترحات والمبادرات، وغير ذلك، متاح من خلال التواصل على: 777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top