0

 


الصحة والبيئة// صنعاء/ محمد الهاملي: 

أشاد رئيس مجلس الوزراء لحكومة الإنقاذ أ.د. عبد العزيز بن حبتور بصمود الإعلام اليمني في التصدي لأبواق العدوان على اليمن لأكثر من ثمان أعوام، وفي كبح أهدافه الخبيثة.

جاء ذلك في احتفالية إذاعة هو اليمن اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 بمناسبة مرور ستة أعوام من انطلاقتها واشعالها الشمعة السابعة لها على تردد الأثير 88.3، وكذا اطلاق الشمعة الخامسة لإذاعة الأولى fm، وبمناسبة العيد الوطني الـ55 ليوم الجلا الوطني 30 من نوفمبر.. مشيداً بدور إذاعة هوا اليمن في مواجهة أهداف العدوان وفي ترسيخ الوعي المجتمعي. 

وشدد في الفعالية التي حضرها الشيخ عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ سلطان السامعي والمستشار الاقتصادي لرئيس المجلس السياسي د. عبد العزيز الترب، وعدداً من المسؤلين والبرلمانيين ووكلاء وزارات وغيرهم، شدد على جميع قاداة الإعلام ومسؤلي الوسائل الإعلامية على تعزيز الانخراط المجتمعي والتنموي واسناد توجهات الدولة في مسار بنائها نحو خدمة المجتمع بمسؤلية حقة في مختلف المجالات، إلى جانب مواجهة أبواق العدوان والحرب الناعمة.

وأشار رئيس الوزراء أ.د. عبد العزيز بن حبتور إلى الدور الذي لعبته وتلعبه اذاعة هوا اليمن بقيادة اعلامية ناجحة استطاعت استيعاب متغيرات الواقع ممثلها بمديها العام محمد الرزيقي.. مؤكداً أنها تميزت كمحطة اذاعية فضلاً عن تنوعها البرامجي على الأثير 88.3 بقدرتها على احتلال مكانة مرموقة في خارطة الإعلام المسموع من خلال رسائلها النبيلة وبرامجها الهادفة.
وأكد على أن الإعلام الإذاعي والإلكتروني معاً في الوقت الراهن يشكل مساحة كبيرة في اهتمامات الإنسان اليمني لاسيما في ظل الظروف التي يعيشها الوطن نتيجة العدوان الأمر الذي يضاعف المسئولية على كل العاملين في اتجاه الإنتصار لقضايا الوطن والإنسان اليمني.

وتميزت احتفالية إذاعة هوا اليمن بمشاركة وحضور كوكبة من الفنانين المسرحين والكوميديين والممثلين ونخبة من قادة الإعلام القداماء ومسؤلي وسائل الإعلام الوطنية وفي مقدمتها موقع الصحة والبيئة الوطني وشبكة المدى ومراسلي القنوات الاخبارية الدولية.

وأوضح محمد الرزيقي المدير العام في الفعالية الاحتفالية بذكرى التأسيس أن الاحتفال بهذه الذكرى لانطلاق إذاعة هوا اليمن يأتي بعد ستة أعوام من المعاناة والجهود المخلصة التي خاضها طاقم العمل في الإذاعه نحو تحقيق الأهداف النبيله التي رسمت وتحققت بفضل جهود واخلاص الجميع وصمودهم ومعاناتهم.
وأكد بأن مسيرة العمل الإذاعي خلال الست السنوات الماضية عززت المكانة الكبيرة التي وصلت إليها إذاعة هوا اليمن في قلوب المستمعين في مختلف محافظات الجمهورية.. محققة في رحلتها السادسة الصدارة بامتياز وفقاً لشهادات وجوائز وتقييم دولي ومحلي إلى جانب حصولها على شهادة شرفية وغيرها جوائز كأفضل إذاعة يمنية لعامي 2021 و 2022م.
وأشار إلى أن رسالة هوا اليمن 88.3 هي مخاطبة جمهورها وفقاً لأمنياتهم وبما يخدم الوطن، وهو نهج ثابت تحرص عليه الإذاعة كواجب ورساله لابد من تحملها لخدمه الإنسان و الوطن. 

وكرم رئيس مجلس الوزراء لحكومة الانقاذ أ.د. عبد العزيز بن حبتور عدداً من عمالقة الإعلام اليمني القداما والجدد، وعدداً من المنشئات المشاركة.


إرسال تعليق

 
Top