0

 

الصحة والبيئة// الطبية.. صنعاء:

أقامت مستشفى آزال النموذجي اليوم بالعاصمة صنعاء المؤتمر السنوي العلمي الطبيMedical Scieninific Annual Meeting الذي تقيمه سنوياً من خلال قسم التعليم الطبي فيها ضمن أنشطتها التطويرية لخدماتها ومواكبة التطور التقني.

وأكد لـ "الصحة والبيئة" المدير الإداري للمستشفى د.محمد السراجي بأن الهدف من هذا المؤتمر السنوي الذي أقيم بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك هو منح الجميع ثقافة طبية ووعي صحي.
وأشار إلى أن المؤتمر يأتي ترجمة فعلية لتوجه ورسالة المستشفى للإرتباط بالمجتمع ومنشئاته أكثر بعد المرضى في تجويد خدماتها وأنسنة تقديمها لأفراده والمرضى برعاية متكاملة.
وأوضح بأن هذا المؤتمر السنوي هو واحداً من برامجها التي تقيمها باستمرار كاللفعاليات والندوات والمؤتمرات واللقاءات الطبية العلمية في مختلف المجالات، لتعزيز رعايتها الكاملة، من خلال البحث عن كل ماهو جديد لإثراء الجانب الصحي به والإرتقاء بالخدمات الطبية.

ولفت من جانبه د.ماجد نجاد رئيس المؤتمر السنوي العلمي الطبي إلى أن انعقاد هذا المؤتمر العلمي الطبي بمستشفي ازال يؤكد أن التعليم الطبي في جميع التخصصات ضرورة حتمية ومسؤولية الجميع.. مؤكداً العزم على الاستمرارية في عقد مثل هذه اللقاءات باستمرار بدعم من رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد الوجية والمدير العام الدكتور عبد الغني القاضي وباشراف مباشر من الإدارة التنفيذية ممثلة بالدكتور صادق الجبري والدكتور محمدالسراجي والدكتور احمد الأهدل من الإدارة الطبية.

وأفاد د. نجاد بأن المؤتمر تخلل طرح كل ماهو جديد في المجال الطبي في جميع التخصصات الذي قام بطرحها نخبة من اطباء اليمن واستاذة الجامعات اليمنية.. معبراً عن تثمينه العالي لإدارة المستشفى الراعية للمؤتمر ولكل من وقف وراء انجاحه وتحقيق أهميته العلمية.

وتحدث جلال التاج رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر عن الحرص علي تقديم ماهو جديد ومفيد لذوي الاختصاص من الاطباء والطبيبات لتقديم خدمة طبية عالية الجودة من خلال إقامة مثل هذه اللقاءات في رحاب مستشفى آزال النموذجي بهدف خلق كادر طبي واداري وخدمي واعي ومتطور علميا وعمليا وأكد التاج ان هذة اللقاءات ستستمر بدعم من إدارة المستشفى ممثلة بالدكتور محمد السراجي المدير الإداري  الذي  يقدم كل الدعم والمساندة  لإقامة الفعاليات الطبية والعلمية التي يشارك فيها نخبة من كوادر المستشفى.

وأستعرض المؤتمر خمس محاضرات طبية علمية للدكتور ماجد نجاد والدكتور مختار حسان والدكتور صادق الجبري والدكتور محمد النجار  والدكتورة هنادي جوهر، والاي ركزت على علاقة الأدوية والتغذية بالصوم في رمضان بأمان دون مضاعفات للمرضى.




وأُختتم المؤتمر السنوي الطبي العلمي بتكريم للمشاركين في المؤتمر بدروع وشهادات تقديرية.


………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للتواصل مع مسؤل لأي قطاع حكومي أو خاص، من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top