0




الصحة والبيئة// المخبرية:

أفتتحت مختبرات العولقي التخصصية فرعها السادس في أمانة العاصمة "شارع تعز جولة 45 امام مطعم الخطيب" ضمن تعزيز خدماتها المخبرية لعملائها من المنشئات الطبية والصحية والأفراد.
وباشر الفرع الجديد العمل وأستقبال الحالات أبتداءً من يوم السبت العاشر من رمضان 1444 هـ الموافق 01/04/2023 م.
وعبر الدكتور سامي الدبعي مدير عام مختبرات العولقي التخصصية عن مدى سعادته في تعزيز سياسة المختبرات المتمثلة بافتتاح فروع جديدة بهدف تسهيل وصول العملاء بشكل أكبر.. مؤكداً: أن مختبراتنا تمتاز بوجود عملاء لهم وولاء مطلق ونحن في الإدارة العامة للمختبر نعمل بكل جهد لكي نخفف من معاناتهم وكذا الإهتمام بدقة التشخيص من أجل الوصول إلى العلاج الصحيح.

وأكد د. سامي الدبعي مدير عام مختبرات العولقي لـ "الصحة والبيئة" أن مختبرات العولقي في الآونة الأخيرة أستحدثت العديد من التقنيات والأجهزة الجديدة "الحديثة" الرامية إلى تعزيز معيار الجودة التشخيصية بشكل أكثر والحفاظ على ثقة عملائها المنشئات والأفراد.
وأوضح أن هذه التقنيات تعمل على سهولة التشخيص وتخفيف معاناة المرضى من السفر للخارج ولتضاهي خدماتها خدمات المختبرات المتطورة في الدول المتقدمه المواكبة للتطورات المتسارعة في الوقت الحالي.
ونوّه: وكما كانت السباقة في عالم المختبرات الطبية من خلال توفير الأجهزة الحديثة والفحوصات التخصصية النادرة ستظل تواكب تلك التطورات وبما يخدم الطب التشخيصي في اليمن.

وكشف مدير مختبرات العولقي الدكتور سامي بإن مختبرات العولقي التخصصية ستشهد الأيام القادمة تطورات نوعية وسيتم الإعلان عنها قريباً.

وهنئ جميع عملاء مختبرات العولقي التخصصية بمناسبتي شهر رمضان الفضيل وافتتاح فرع تعز.. معلناً عن خصم 25% في الفرع الجديد للخدمات المقدمة في المختبر.
وثمن جهود جميع موظفي المختبر من كادر فني وإداري والذين قال يقفون وراء تربع مختبرات العولقي صدارة المختبرات اليمنية ونيل ثقة الجميع منشئات وأفراد واحترام الجانب الرسمي وتقدير الجانب الدولي باستمرار وفي مقدمتها شهادة الآيزو العالمية.. مضيفاً: هؤلاء ساهموا في استمرار نجاح وتقدم وتطوير مختبرات العولقي بأقصى الجهود لتطوير أداء المختبر في المركز الرئيسي وجميع الفروع.

للتواصل بمختبرات العولقي، من خلال الرقم المبيّن أدناه. 
………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للتواصل مع مسؤل لأي قطاع حكومي أو خاص، من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top