0



الصحة والبيئة// البيئية.. صنعاء:

دشنت أمانة العاصمة اليوم السبت  حملة "أن طَهِّر بيتي" لتجهيز وتنظيف بيوت الله استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأكد وكيل أول الأمانة خالد المداني، في لقاءاً موسعاً للجهات الرسمية والشعبية والمكاتب التنفيذية ومنها الأوقاف، بحضور أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، على أهمية اللقاء لإنجاح حملة تنظيف المساجد بجميع مديريات الأمانة، وأحداث نقلة نوعية لوضعها وتهيئتها بالشكل الذي يليق ببيوت الله، وذلك بتكاتف كل الجهات الرسمية والأطر الاجتماعية والخيرية.

وحث على الاهتمام بتنفيذ الحملات الخيرية وأعمال الإحسان والتكافل الاجتماعي لمساعدة الفقراء والمحتاجين وتلمس احتياجاتهم المعيشية، نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها نتيجة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأوضح وكيل الهيئة العامة للأوقاف لشؤون المساجد والمبرات الدكتور عبدالله القدمي، على أهمية تكاتف جهود الجميع.. مبيناً أنه يوجد أكثر من ألف و500 مسجد بمديريات الأمانة منها 360 مسجدا لها أوقاف، والبقيه لا يوجد معها أوقاف وتحتاج الى تعاون الجميع وتفعيل دور المساهمات المجتمع في رعايتها وخدمتها.

من جانبه أوضح مدير مكتب هيئة الأوقاف بأمانة العاصمة عبدالله عامر، أن تدشين حملة تنظيف المساجد بأمانة العاصمة في هذا اللقاء الموسع بمشاركة جميع الجهات الرسمية والشعبية، يأتي استعدادا لاستقبال شهر رمضان.

حضر اللقاء عدداً من وكلاء أمانة العاصمة والهيئة العامة للأوقاف ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والمشايخ وعقال الحارات واللجان المجتمعية.

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للتواصل مع مسؤل لأي قطاع حكومي أو خاص، من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………












إرسال تعليق

 
Top