0

 

الصحة والبيئة// الغذائية:

منح برنامج مبادرات النظافة التوعية والتنمية المجتمعية وفريق الرصد والتوعية والتثقيف والتوثيق الوطني في "الصحة والبيئة" بالإشتراك مع الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية شهادة شكر وتقدير مجتمعي ورسمي لمخازن بلقيس للأدوية والمستلزمات الطبية ضمن هوية أفضل 22 منشأة يمنية لعام 2022 في المجال الدوائي والغذائي، وأفضل 22 مجتمع وقطاع وشخصية ومنشأة يمنية لعام 2022 في تجويد الخدمات والأدوار وأنسنة تقديمها وتطويعها في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلد.

وجاء تكريم مخازن بلقيس في سياق أنشطة وبرامج ومبادرات فريقا المبادرات المجتمعية والتنموية والرصد والتوعية في موقع "الصحة والبيئة" التي سبق أن دشنها دولة نائب رئيس الوزراء لشؤن الرؤية الوطنية أ. محمود الجنيد، وذلك لقاء اسهامها في تطويع نشاطها التجاري لاسناد مبادرات التوعية والمشاركة المجتمعية، إلى جانب اتّسامها بتقديم خدمات الدواء والغذاء للمستهلك بشكل قانوني وآمن.

وتضمن التقرير الخاص بتكريم مخازن بلقيس التزامها بتمويل السوق اليمنية بمنتجات الأغذية ومستحضرات الأدوية وفقاً للإجراءات الرسمية، ما جعلها تتكبد خسائر كبيرة بما فيها جمركية عبر المنافذ وخطوط النقل الداخلية عند نقلها وايصالها للمحافظات وفي مقدمتها أمانة العاصمة.

وأكد التقرير تمتُّع مخازن بلقيس للأدوية بثقة كبيرة وواسعة في السوق الدوائية والتجارية اليمنية ككل من قبل المؤسسات التجارية والصيدليات والعيادات من خلال التعامل مع منتجاتها.

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:

777098281

………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top