0

 


الصحة والبيئة// الشرفية/ نوح الخالد:

منح مجلس إدارة الصحة والبيئة الوطني ممثلاً بفريق الرصد والتوعية والتوثيق الوطني ومبادرات التنمية المجتمعية المستشفى الملكي اليوم الأحد شهادة شرفية كأفضل منشأة طبية يمنية في محافظة صنعاء لعام 2022.

وجاء منح المستشفى الملكي هذه الشرفية ضمن هوية أفضل 22 منشأة يمنية لعام 2022، وبالمثل أفضل 22 مجتمع وقطاع تنموي وشخصية يمنية، وفقاً لتقرير جهود فريق الصحة والبيئة الوطني للرصد والتقييم المجتمعي والتأييد الرسمي لعام 2022 الهادف لتجويد العمل والإنتاج وأنسنة الخدمات واسناد تطبيق معايير الجودة والسلامة والبيئة والصحة والإنتاج المحلي والتنمية الشاملة في مختلف المجالات ضمن توجهات الرؤية الوطنية، ومسنوداً بشهادات وآراء الجمهور المستهدف بخدمات وأدوار كل منشأة وقطاع وشخصية.

وتضمن التقرير الخاص بمنح المستشفى الملكي الشرفية التزامها بتجويد الخدمات الصحية وأنسنة تقديمها للمجتمع في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، وفي مواجهة التحديات التي يواجهها المستشفى وتدفعه لتقديم تضحيات وخسائر للحفاظ على أنسنة خدماتها، وهي ما تشكو منها عديد مستشفيات ملتزمة بأنسنة تقديم خدماتها الصحية والطبية.

وأتسم المستشفى الملكي بأنسنة خدماتها للمجتمع من خلال اهتمامها بجانب التوعية والتثقيف، إلى جانب تطويع خدماتها لإسناد مبادرات التوعية الصحية والبيئية والتنمية المجتمعية في أوساط المجتمع ضمن توجهات الرؤية الوطنية الحديثة وموجهات قيادة الثورة التي يتبناها فريق الرصد والتوعية ممثلاً بـ "الصحة والبيئة "نحو دولة حديثة ومجتمع رشيد"، وكذلك اتسامها بالالتزام بالإجراءات الرسمية ومنها التي أتخذتها وأقرتها وزارة الصحة مؤخراً في اطار تقييمها للمنشئات الطبية.

وسبق أن حصل المستشفى الملكي أن حصل على الترتيب الأول في تقييم الوزارة.

تسلم الشهادة الشرفية من رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة خالد الأسدي، أ. صالح عامر مدير عام المستشفى.

وقرر مجلس إدارة الصحة والبيئة بالمناسبة المستشفى الملكي في "الدليل الطبي.. منشئات طبية يمنية موصى بها" في الموقع الرسمي، إلى جانب منحه امتيازات وخدمات أخرى، تهدف لتشجيع تجويد وأنسنة تقديم الخدمات للمجتمع.

شرفية أفضل شخصية تسويقية واستشارية لعام 2022



إلى جانب منح فريق الرصد والتوعية والتوثيق الوطني ومبادرات التنمية المجتمعية الأخ المهندس جميل البدوي شرفية أفضل 22 شخصية تسويقية واستشارية لعام 2022، أتسمت بالمصداقية والشفافية في تقديم استشارات فنية وهندسية للمنشئات الإنشائية والتنموية ومنها الخرسانية وأبرزها في مجال البناء والإعمار.
ونجح م.جميل البدوي في تقديم رؤية ناجحة في مجال التسويق الهندسي والمعماري للمنشئات الخرسانية، إلى جانب تقديم استشارات ودراسات تلاشت أخطاء قبل وقوعها عند تنفيذ مشاريع بناء وغيرها، ما جعله يكسب احترام وعلاقة واسعة في الوسط الإنشائي من قبل المنشئات الخرسانية ومقاولين ومهندسين.

………………………………………………………………………

للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:

777098281

………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top