0

 




الصحة والبيئة// الدوائية/ صنعاء/ نوح الخالد:

منح برنامج فريق الرصد والتوعية والتقييم المجتمعي والتوثيق الوطني ممثلاً بمجلس إدارة "الصحة والبيئة" الوطني شهادة شرفية كأفضل 22 صيدلية يمنية لعام 2022 في المجال الدوائي.

وجاء منح مجموعة صيدليات مصر المركزية بالعاصمة صنعاء الشرفية ضمن هوية أفضل 22 منشأة يمنية مختلفة لعام 2022، وأفضل 22 مجتمع وقطاع وشخصية يمنية لعام 2022، ممن أتّسمت في تجويد الخدمات والأدوار وأنسنة تقديمها وتطويعها في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلد.

وتضمن التقرير الخاص بمنح صيدليات مصر المركزية الشرفية اتسامها في تجويد خدمة الدواء وأنسنة تقديمها للمرضى وكذاء تقديم خدمات المستلزمات الطبية للمستهلك بشكل معتمد رسمياً وآمن، وفي مواجهتها التحديات خلال 2022م.

وأكد د. خليل النظامي خلال تسلمه الشهادة الشرفية من رئيس مجلس إدارة الصحة والبيئة خالد الأسدي، بالنيابة عن مدير عام صيدليات مصر، أكد أن الجانب الإنساني هو أحد أهم معايير الجودة الدوائية والطبية في صيدليات مصر المركزية.
وأشار إلى أن إدارة صسدليات مصر تتحمل خسائر ناتجة عن عدم وفاء أهالي المرضى بتسديد قيمة الأدوية الطارئة التي يطلبونها من الصيدلية المركزية تحديداً الكائنة في شارع الزبيري أمام المستشفى الجمهوري باعتبارها الصيدلية الوحيدة أحياناً توفر الأدوية الطارئة بما فيها أدوية السرطان، ويتم صرفها بشكل عاجل وقيمتها بشكل آجل للمرضى كجانب إنساني.

وقرر مجلس إدارة الصحة والبيئة بالمناسبة إدراج صيدليات مصر المركزية ضمن "الدليل الدوائي.. صيدليات يمنية موصى بها" في الموقع الرسمي، ضمن الدليل اليمني الشامل، ومنحها امتيازات تشجيعية وتجويدية، بهدف دعم تجويد الأدوار والخدمات والمسؤليات والإنتاج المحلي والتنمية المجتمعية ككل. 

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:

777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top