0

 




الصحة والبيئة// الدوائية- شبوة:

ضبطت فرق التفتيش التابعة لإدارة مكتب الاشغال والطرق بمديرية عتق محافظة شبوة أكثر من ثلاثمائة وخمسين كيلو من مستحضرات التجميل  وبودر الأطفال وزيوت الشعر منتهيه الصلاحيه والمخالفه  للمواصفات والمغشوشه تجاريا ، وذلك في اطار تواصل اعمال نزولاتها الميدانية إلى أسواق مدينة عتق مركز المحافظة.

وأوضح لـ الصحة والبيئة مدير الفريق المهندس نبيل عيسى التأثيرات العامة للمستحضرات التي تم ضبطها في أسواق مدينة عتق.. منوهاً بأضرارها البالغة على صحة وسلامه البشرة.
ولفت إلى تسببها في الكثير من  الأمراض الجلديه المتنوعة التي يعاني منها الكثير وخاصة في أوساط النساء.
وحث مدير أشغال مديرية عتق أبوبكر فريد المتسوقين خاصة النساء منهم بضرورة الانتباه لتاريخ الانتاج والانتهاء لهذه المنتوجات ، لافتا بحجم الاقبال على شرائها بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك.


ونوه بدوره مدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي خلال اطلاعه ومعه أمين المجلس المحلي بالمديرية عادل مقلم ومدير إدارة بحث المديرية العقيد يحي السحبول بأهمية توجيهات المحافظ ، مثمنا حرصه على الحفاظ على الصحة العامة للناس ، وحمايتها من اضرار الاغذية والادوية والمستلزمات المنتهية الصلاحية والمغشوشة في الصناعة.

لإبلاغ الجهات المعنية عن أي مخالفات أو منتجات وسلع منتهية الصلاحية أو مهربة أو مزيفة، بحسب المنطقة، يمكن ذلك من خلال الرقم المبيّن أدناه.

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات، أو للتواصل مع مسؤل لأي قطاع حكومي أو خاص، من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top