0

 



الصحة والبيئة// التنموية/ صنعاء: 

نفذ المجلس المحلي ومكتب الأشغال القطاع الغربي بمديرية شعوب في أمانة العاصمة، المرحلة الثانية من تنفيذ أعمال مبادرة التنمية المجتمعية المتمثلة بردم الحفريات بالخرسانة الجاهزة وبمشاركة طوعية من فريق التوعية والتنمية المجتمعية التابع لموقع الصحة والبيئة.

وأوضح مدير المديرية الشيخ أحمد الصماط لـ "الصحة والبيئة" أن المرحلة الثانية أستهدفت الشوارع الفرعية والأحياء المتضررة من سيول الأمطار ومنها مدينة الرئيس الشهيد إبراهيم االحمدي على إمتداد ألف و900 متر على تنفيذ أعمال ردم الحفريات بالخرسانة الجاهزة.

وأشاد بجودة خرسانة الوطنية ومساهمته في تبني تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية والتنموية بمعايير الجودة الخرسانية ومقاييسها الهندسية المعتمدتان.. داعياً المجتمع ورجال المال والأعمال وأصحاب المصانع التفاعل لتنفيذ مثل هذه الأعمال والتدخلات الطارئة لمعالجة أضرار السيول وردم الحفريات في الشوارع المتهالكة الناتجة عن  سيول الأمطار وتصريفها. 

وأشار من جانبه مدير الأشغال للقطاع الغربي بالمديرية المهندس ياسر الحدي إلى أن أعمال الترميم شملت الشوارع المتضررة في إطار مدينة الحمدي وتنفيذ أعمال الصبيات وفق المواصفات الفنية والهندسية المحددة وبحضور مهندسي منطقة الأشغال في المديرية والمشاريع وبمساهمة مجتمعية من أصحاب الخرسانات.

من جهته أكد مدير عام الوطنية للخرسانة الجاهزة والبلك الأتوماتيكي أحمد الجرافي جاهزية الوطنية بأسطولها الواسع وبخرسانتها المعتمدة في تبني تنفيذ مشاريع تنموية ومعمارية عملاقة، ومساندة توجهات وجهود الدولة في التنمية المحتمعية، ومساندتها في  حالات الطوارئ ومنها معالجة الأضرار للشوارع المتضررة من سيول الأمطار في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حالياً.

شارك في تنفيذ المبادرة مدير المشاريع في المديرية المهندس محمد الحنبصي وعدد من اللجان المجتمعية في حي هبرة.

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل الفوري على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top