0



الصحة والبيئة// الطبية:

دشن محافظ صعدة محمد عوض اليوم، المخيم الطبي الميداني المجاني الذي ينظمه المستشفى العسكري العام بصنعاء بالشراكة مع شركة سبأفون في صعدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1445هـ.

يتضمن المخيم الطبي المجاني الذي سيستمر حتى 12 ربيع أول، إجراء المعاينة في العيادات لكافة التخصصات الطبية، والجراحية والباطنية، والفحوصات الطبية بمختلف أنواعها مجانا، بالإضافة إلى إجراء العمليات الجراحية الكبرى والصغرى.

واستمع محافظ صعدة ومعه وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب، ومستشار المحافظة عبدالرحمن الصيلمي من القائمين على المخيم إلى شرح عن الخدمات الطبية والصحية التي سيتم تقديمها لتخفيف معاناة أبناء المحافظة.

وأشاد المحافظ عوض بجهود المستشفى العسكري العام بإقامة المخيم الطبي المجاني بالمحافظة تزامناً مع المولد النبوي الشريف.. مثمنا جهود كل من ساهم وأعد وأعان في إنجاح مثل هذه المخيمات الطبية.

ودعا المواطنين إلى اغتنام فرصة المخيم الطبي المجاني الذي يقدم خدمات مجانية كبيرة بجوار ساحة الرسول الأعظم بمنطقة غلفقان وسيستمر إلى الثاني عشر من ربيع الأول، مهيباً بكل الهيئات والمؤسسات أن تحذو حذو المستشفى العسكري في إقامة مثل هذه المخيمات الطبية المجانية.

وأشاد مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور يحيى شايم بجهود المستشفى العسكري والطاقم الطبي الذي يتواجد في المخيم المجاني في تقديم الخدمات الطبية للمحافظة التي تحتاج إلى المساندة في كل المجالات.

وأوضح من جانبه مدير الفريق الطبي علاء الدين الحباري، أن الخدمات التي يقدمها المخيم الطبي المجاني بصعدة تشمل العيادات من جميع التخصصات الطبية الجراحية والباطنية وكذلك تقديم الفحوصات الطبية والأشعة التلفزيونية وأشعة الدجتل وتوفير العمليات الجراحية الصغرى والكبرى في جميع التخصصات وكذلك المخ والأعصاب مجاناً لجميع أبناء محافظة صعدة .

ودعا المواطنين بالمحافظة إلى اغتنام الفرصة في المخيم الطبي الميداني المجاني لمعالجتهم.. لافتاً إلى أن هذهِ فرصة كبيرة للمواطنين لكون المخيم يقدم الخدمات بنفس ما يقدمه المستشفى العسكري في صنعاء.

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top