0

 



الصحة والبيئة // المدرسية:

ناقش لقاء عقد في مركز التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة آلية تفعيل خطة التوعية البيئية بمدارس أمانة العاصمة التي أعلن عنها موقع الصحة والبيئة الشهر الماضي.

وأستعرض اللقاء الذي ضم مدير مركز التوعية البيئية بصندوق النظافة شرف الحمزي ومدير الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالأمانة علي مرغم،  تنفيد قرار أمين العاصمة المتعلق بتفعيل برنامج التوعية الصحية والبيئية والفعاليات المدرسية للعام الدراسي ١٤٤٥ه‍، وهو ما تضمنته خطة الصحة والبيئة المعلنة.

وتضمن اللقاء استعراض الفعاليات والأنشطة المصاحبة لبرنامج التوعية بما يسهم في غرس وترسيخ المفاهيم البيئية والصحية في اوساط الطلاب والطالبات. 

وأكد اللقاء على ضرورة تفعيل دور الإذاعة المدرسية والأنشطة المسرحية والثقافية والمجلات الحائطية بشكل دوري ومستمر والتي تساعد في إيصال الأفكار والمعلومات التوعوية البيئية والصحية للطلاب والطالبات. 

وشدد على ضرورة النزول الميداني إلى مدارس أمانة العاصمة بشكل دوري ووضع مسابقات في كل مدرسة على مستوى الفصول وكذا على مستوى المدارس وتكريمها.



وكان فريق الرصد والتوعية المجتمعي التابع لموقع الصحة والبيئة قد أعلن عن جائزة وتكريم لأفضل 23 بيئة مدرسية يمنية لعام 2023 بالإشتراك مع مدينة العاب حديقة السبعين، وذلك في مجال النظافة العامة والصحة والبيئة والتشجير المدرسي.

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top