0

 


الصحة والبيئة// الدوائية:

شاركت الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية ممثلةً بعدد من موظفيها في دورة تدريب "مدربين" الخاصة بتطبيق مدونة السلوك الوظيفي واخلاقيات العمل.

وأوضح رئيس الهيئة د.علي عباس لـ الصحة والبيئة بأن مشاركة الهيئة بموظفيها في هذه الدورة، تأتي في إطار سعيها لتجسيد مضامين مدونة السلوك الوظيفي واخلاقيات العمل بهدف الإرتقاء بالكادر الإداري والوظيفي في الجوانب السلوكية والإدارية.
وأكد أن تجسيد الهيئة لمضامين مدونة السلوك، وفقاً لتوجهاتها وطموحاتها ورؤيتها الشاملة يمثل ترجمة واقعية وفعلية لتوجهات الرؤية الوطنية.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن الهيئة ستقيم في الفترة القادمة دورات عديدة يتم فيها استهداف جميع موظفي الهيئة العليا للأدوية فيما يخص مدونة السلوك الوظيفية، وكذلك تشكيل لجنة متابعة لضمان تطبيق بنود المدونة بما يضمن الإرتقاء الوظيفي والسلوكي في الهيئة.

وهدفت الدورة التي أقامها المعهد الوطني للعلوم الإدارية تحت إشراف وزارة الخدمة المدنية والتأمينات إلى اكساب المتدربين المعرفة السليمة والكاملة في كيفية تعريف وتطبيق كل ما ورد في المدونة من أخلاقيات وسلوكيات ضمن إطار الحقوق والواجبات بين جميع موظفي الهيئة الهادفة لتطوير الجوانب الإدارية بما يعزز الأداء المؤسسي ويتوافق مع توجهات قيادة الدولة والرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.

……………………………………………………………………… للمشاركات والمقترحات والمبادرات، والتواصل الهاتفي على: 777098281.. أو واتساب على: 770681444 ………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top