0




الصحة والبيئة // البيئية/ صنعاء:

شهدت منطقة الشعب بمديرية السبعين في أمانة العاصمة اليوم، تنفيذ أنشطة الحملة الوطنية للنظافة والتوعية 1/1 بمختلف الشوارع والحارات، بمشاركة مجتمعية ورسمية تحت شعار "النظافة سلوك إيماني والتزام جماعي".

وشارك في الحملة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب والمدير التنفيذي لصندوق النظافة محمد شرف الدين ومديرا مشروع النظافة إبراهيم الصرابي ومديرية السبعين محمد الوشلي ورئيس نقابة البلديات محمد المرزوقي ونائب مدير مشروع النظافة رزق الحاج.

واستهدفت الحملة بحضور حشد من موظفي مناطق النظافة والأشغال والزراعة وفرق التوعية البيئية والجهاز الفني والمخالفات والمرور ومعدات وقلابات النظافة،  أعمال رفع المخلفات والأتربة بعدد من شوارع وأحياء الشعب.

وأكد النقيب وشرف الدين، أهمية هذه الحملات التي تنفذ بمديريات أمانة العاصمة في رفع المخلفات والعشوائيات والمظاهر المشوه، والتوعية البيئية للمواطنين والمحلات والأسواق العامة بضرورة الالتزام بالنظافة العامة والحفاظ عليها كمسؤولية جماعية ومجتمعية وسلوك إيماني. 

وأكدا على أهمية تفعيل المشاركة المجتمعية في تنفيذ حملات النظافة والتوعية البيئية بكافة مديريات أمانة العاصمة بمشاركة بما يسهم في الارتقاء بمستوى النظافة والوعي المجتمعي وإبراز المظهر الحضاري والجمالي بالعاصمة صنعاء.

وأشار النقيب وشرف الدين إلى أهمية الحفاظ على النظافة العامة تجسيدا لهويتنا الإيمانية والاحتفاء بعيد جمعة رجب التي يحتفل به اليمنيون منذ فجر  الاسلام، وكذا إقامة انشطة وفعاليات تعزيز الهوية الإيمانية في كافة مديريات العاصمة.

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………

إرسال تعليق

 
Top