0

 



الصحة والبيئة// الصحية:

تصدّرت مستشفى آزال النموذجي بالعاصمة صنعاء قائمة المستشفيات اليمنية على مستوى محافظات الجمهورية في اعلان وزارة الصحة العامة والسكان لنتائج التقييم للمنشئات الطبية الخاصة في اليمن لعام 2022.
وحصلت مستشفى آزال على المركز الأول بتصنيف 𝗔 مع لقب "الأفضل" في اعلان الوزارة لنتائج التقييم لتتربع المركز الأول وتترأس المستشفيات اليمنية.

وتوجهت إدارة المستشفى إلى كادرها الطبي والإداري والعاملين والفنيين ببرقية تهنة حارة تلقى موقع "الصحة والبيئة" على نسخة منها.. مشيرة إلى أنها ستعزز التقدم باستمرار فضلاً عن استراتيجيتها التي أنفردت بها المستشفى طيلة السنوات الماضية، وتحديداً 2022 الذي أنفردت المستشفى فيه بإدخال أحدث الأجهزة الطبية، في طريق التشجيع والتطوير والتجويد لخدماتها الطبية والصحية.

ولفتت إلى أن هذا التفوق والتميز في مجال الرعاية الصحية لمستشفى آزال يأتِ رغم الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا الحبيب.. مؤكدة أن العمل الجاد والاجتهاد هما المفتاحان لتحقيق النجاح و التميز الدائم.

وثمّنت إدارة المستشفى جهود جميع العاملين في المستشفى، وتفانيهم في خدمة المجتمع بأفضل الطرق المتاحة والممكنة.
معبرة عن أمنياتنا بأن يتعزز هذا التألق والتميز وأن يظل اسم مستشفى آزال دائماً في المقدمة.

وأوضح لـ "الصحة والبيئة" المدير الإداري للمستشفى د.محمد السراجي بأن هذا التقييم هو نتاج لعطاء وتفاعل مثمر من قبل كادر المستشفى مع كافة السياسات والرؤى والتوجهات والخطط الرامية للتطوير والتجويد ومنها توجهات وتوجيهات وزارة الصحة لتجويد الخدمات الطبية والصحية.
وثمن جهود وزارة الصحة على اهتمامها بمعايير الجودة الهادف لخدمة المريض الذي فعلاً يحتاج إلى المستشفى التي تتوفر فيها هذه المعايير وأبرزها الإنسانية.

………………………………………………………………………
للمشاركات والنشر والمقترحات والمبادرات والتواصل مع فريق وموقع الصحة والبيئة من خلال التواصل على:
777098281
………………………………………………………………………



إرسال تعليق

 
Top