0

 
الصحة والبيئة// فهد الأرحبي:
تفقد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ومعه قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، مستوى سير عملية الإنجاز بخطوط الإنتاج بمصنع أسمنت باجل بمحافظة الحديدة.
وخلال الزيارة اطلعوا من رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت ، يحيى صالح عطيفة، وقيادة وكوادر المصنع، على الوضع الحالي للمصنع ومستوى سير أعمال عملية إعادة التشغيل وخطط تطوير العملية الإنتاجية والتسويقية وضمان ديمومية العمل.
كما اطلعوا على آلية عمل تشغيل المصنع ومستوى سير الأداء في خطوط الإنتاج.. مستمعين من مدير المصنع المهندس، فيصل عبده أحمد، إلى شرح عن مراحل العملية الإنتاجية والتحديثات التي شهدتها خطوط الإنتاج والصعوبات التي تواجه عملية إعادة التشغيل للمصنع بطاقته الانتاجية الكاملة.
وأشاد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية وزير المالية وقائد المنطقة العسكرية الخامسة بجهود قيادة المؤسسة والمصنع في إعادة تشغيل المصنع وتحريك عجلة الإنتاج، منوهين بكفاءة الكوادر الذين عملوا على حل المشاكل الفنية والتقنية وصيانة المعدات والآلات.
فيما أكد محافظ الحديدة أهمية مصنع أسمنت باجل باعتباره رافداً اقتصادياً مهماً للمحافظة وللبلاد بشكل عام، موضحا أنه سيتم متابعة توفير الدعم المالي والفني واللوجستي لإعادة تشغيل المصنع بطاقته الانتاجية الكاملة.
من جانبه، تطرق رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت إلى جهود المؤسسة في تشغيل المصنع وتوفير الإمكانيات اللازمة له، لافتاً إلى الأهمية التي يمثلها المصنع كرافد للسوق المحلية بمادة الاسمنت.
وأشاد عطيفة بالكفاءات اليمنية التي أنجزت عملية إعادة تشغيل الأجزاء الاساسية في المصنع ومنها خطوط الإنتاج. 
x

إرسال تعليق

 
Top