0

 

 

الصحة والبيئة // الطبية: 

أعلنت وزارة الصحة العامة والسكان نتائج تقييم المنشآت الطبية الخاصة للعام 2020م، وكرمت مسؤليها في المؤتمر الصحفي الذي عقدته يوم أمس الثلاثاء بحضور وكلاء الوزارة ومدير عام المنشئات ومدراء عموم مكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات ومدراء عموم المستشفيات والمنشآت الطبية الخاصة في العاصمة صنعاء والمحافظات.

ومنحت الوزارة مستشفى آزال التخصصي بأمانة العاصمة وفقاً لتقرير فريق التقييم المركز الأول 1A بدرجة 93.92 على مستوى امانة العاصمة صنعاء ومحافظات الجمهورية اليمنية تليها تسع مستشفيات محتلة المركز الأول والثاني وستم نشرها كلٍ على حدة.
وبالمناسبة توّج فريق أنصار الصحة والبيئة للرصد والتوعية والتقييم لعام2020 هذه النتيجة وبالتنسيق مع وزارة الصحة العامة بمنح مستشفى آزال التخصصي شهادة شرفية كأفضل منشأة طبية يمنية لعام 2020 وفقاً لتقرير وزارة الصحة وجهود فريق الرصد والتوعية والتقييم ضمن أفضل 20 منشأة طبية مختارة على مستوى محافظات الجمهورية.
وشمل التقرير التركيز على جودة الخدمات الصحية والطبية التي تقدمها مستشفى آزال التخصصي للمجتمع اليمني.
ولاقى المستوى الأول الذي حصلت عليه المستشفى تأييد اجتماعي وترحيب رسمي ومباركة واسعة حظيت بها المستشفى من قبل منافسين ومسؤلين في الحكومة والقطاعات المختلفة المتعاقدة معها بخدمات وتأمينات طبية وصحية لموظفيها.

وأكد تقرير التقييم على تميز مستشفى آزال عن غيرها وانفرادها بتوفر أجهزة طبية حديثة إلى جانب اسهامها في تجويد الخدمة الطبية، لتصبح مرجعاً لمعظم المستشفيات بأمانة العاصمة والمناطق المجاورة وخياراً أخيراً للحالات التي يستعصى معالجتها في مستشفيات أخرى.

الجدير بالذكر أن مستشفى آزال التخصصي بالعاصمة صنعاء أهم المستشفيات النموذوجيةوالتي ترتقي الى مصاف العالمية, كصرح طبي اضحى يعكس النجاح والريادة والتميز.
وتتسم الخدمات الطبية في المستشفى بجودة المعايير والخدمات الطبية بمعايير عالمية التي وأمكانيات طبية وتقنية حديثة.
وقد ساهمت هذه التكنولوجية الطبية في خلق تؤمة مع أرقى المشافي الأقليمية والدولية فضلاً عن اهتمام المستشفى بالكوادر الطبية ممن يحملون درجات الدكتوراة والبورد
استطاعت مستشفى آزال التخصصي بالعاصمة صنعاء أن تسابق الزمن وأن تخطف الريادة والتألق في تقديم الخدمات الطبية بتجويدها ومواجهة الظروف الطارئة بتحدي وخبرة أبرزها وباء فيروس كورونا العالمي.
وأضحى النجاح الفريد لمستشفى آزال أبرز عنوان لهكذا صرح طبي وقبلة للباحثين عن الخدمات الطبية الرائدة.

ويحتضن مستشفى آزال التخصصي بالعاصمة صنعاء الكثير من الأقسام الطبية والصيدلانية المتخصصة والتي تقدم خدماتها لمن أعياه المرض وأضحى نزيل لمستشفى رائد وبحجم هذا الصرح الطبي الأبرز حضوراً في المشهد الطبي والوطني.

إرسال تعليق

 
Top