0

الصحة والبيئة // الدوائية:
منحت هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني وفريق الرصد والتوعية والتقييم لعام 2020 اليوم الثلاثاء مجموعة القاهرة مياس للأدوية “وسام الدواء” كأفضل 20 منشأة يمنية لعام 2020 في الجانب الدوائي.

وجاء هذا التكريم وفقاً لجهود تقرير فريق التوعية والرصد الميداني والتقييم لعام 2020 وبالتنسيق مع الجهات المعنية وبالتعاون مع مجموعة المدى الإعلامية ضمن جائزة تشجيع الجودة والسلامة والبيئة الشاملة وتجويد العمل والخدمة والإنتاج وأنسنة تقديمها للمواطن بشكل آمن وبطابع إنساني تقديراً للظروف المعيشية التي يعيشها المواطن اليمني جراء والصراعات الدائرة.
وعزز فريق الرصد والتقييم تقريره الخاص بمجموعة القاهرة مياس بترشيح وتأييد منافسين في السوق باختيارها ضمن أفضل 20 منشأة يمنية لعام 2020 في الجانب الدوائي.
وتسلم الوسام أ.أحمد مياس المدير التنفيذي لمجموعة شركات مياس من قبل رئيس هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني رئيس فريق الرصد والتوعية والتقييم خالد الأسدي.
وطاف فريق الرصد والتقييم بعد لقاء التكريم مجدداً على أروقة أقسام ومخازن القاهرة مياس، والتمس تطوراً تمثل في توسعة المكيفات والتبريدات للحفاظ على سلامة الدواء، وكذا على أصناف مجموعة مياس والمعتمدة كوكيل وحيد لها في الجمهورية اليمنية.
وعبر الفريق خلال جولته عن أمنياته وأمله بأن تعزز مجموعة القاهرة مياس توجهها ونشاطها في السوق نحو التأمين الدوائي وأنسنة الخدمة للمواطن وتقديمها له بشكل آمن.

إرسال تعليق

 
Top