0

الصحة والبيئة // جودة وتجويد:
منحت هيئة تحرير الصحة والبيئة الوطني وفريق الرصد والتوعية والتقييم لعام 2020 كلٍ من الدكتور خالد الحزمي والدكتورة نادية الحكيمي شهادتان شرفيتان كأفضل شخصيتان يمنيتان في فن الإدارة الطبية وتجويد العمل الإداري والطبي معاً لأنسنة الخدمة الطبية والصحية معاً.

ومُنحت الشهادة الشرفية لهما ضمن جائزة أفضل 20 شخصية ومنشأة يمنية لعام 2020 الهادفة لتشجيع ودعم العمل الإداري وتجويد الخدمة وأنستها في شتى الجوانب التي تشملها الجائزة وذلك وفقاً لتقرير خاص باختيار الشخصيات والمنشئات الإدارية المساهمة في تجويد الخدمات الطبية والصحية بالمنشئات الطبية والصحية الخاصة والحكومية والعامة مدعوماً بترشيحات شخصيات طبية وإدارية يمنية لهما في الوسط الطبي والرسمي ككل.

وجاء إختيار د.خالد الحزمي المدير الطبي للمستشفى اليمني الألماني بأمانة العاصمة كأفضل شخصية إدارية يمنية في الجانب الطبي بعد الإطلاع على تقرير الرصد والتقييم لعام 2020 مدعوماً بترشيح شخصيات طبية وإدارية يمنية له في الوسط الطبي.
وقابله اختيار د. نادية الحكمي مدير عام المستشفى التخصصي للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة ولكادر المستشفى من خلالها كأفضل شخصية إدارية وطبية متخصصة أتسم دورها بتجويد العمل الإداري وبأنسنة الخدمات الطبية والصحية للمواطن اليمني الذي يرتادها بعائلته من مناطق بعيدة بالعاصمة وخارجية مجاورة لها فضلاً عن اهتمامها بجوانب الرعاية والخدمات الطبية وبأسعار رمزية غير ربحية، إلى جانب تعامل ممرضات المستشفى وكادرها مع النساء تعامل إنساني وأخلاقي فريد عن الآخرين.

وعبر رئيس هيئة تحرير الصحة والبيئة رئيس فريق الرصد والتقييم لعام 2020 خالد الأسدي للأخوين الدكتور خالد الحزمي والدكتورة نادية الحكيمي عن أمنيات الفريق بأن يعززان التوجه نحو أنسنة تقديم الخدمة الطبية والرعاية للمواطنين.

وأكد بأن رئاسة هيئة التحرير قررت إبراز دور الشخصيتان بشكل دائم في إطار المستشفيتان بإدراجهما ضمن “الدليل الطبي.. مستشفيات يمنية موصى بهما” في الموقع الوطني وفقاً لنظام الجائزة ووفقاً لتقييم وزارة الصحة للمنشئات.


إرسال تعليق

 
Top